رقم الخبر: 200912 تاريخ النشر: آب 21, 2017 الوقت: 14:26 الاقسام: منوعات  
مايا خليفة «خليفة»!
أسعدتم صباحاً

مايا خليفة «خليفة»!

يظن بعض الأحبة بأني أكره الوهابيين التكفيريين «قاعدة» و«داعش» و«نصرة» و«بوكو حرام» وإخواتهم «المجاهدات»، نعم صحيح.. ظنكم في محله.. ولكن أرجوكم يا نور العين لا تظنوا أني أتحامل عليهم فيما أقول ولا أفتري عليهم حين أعلّق.. أرجوكم صدّقوا..

هل يحتاج الى تعليق أو تبرير أحد «المجاهدين» المجرمين وهو يحاكم في الموصل لماذا اغتصبت أربع فتيات باكرات؟! قال أنهن أسيرات «مشركات» دفعهن لي الخليفة كجزء من راتبي الشهري؟!..

 «داعشي» مغربي اسمه محمد حمدوش عقد قرانه على «داعشية» جاءت الى سوريا أيضاً من أجل «الجهاد».. فكانت هدية الزواج لهذه العروس الحلوة هو حزام ناسف..

استغرب العراقيون الأبطال حين حرّروا الموصل من الرجس الداعشي أنهم عثروا في مقرات الدواعش على أكياس كثيرة تحوي ملابس نسائية وباروكات شعر نسائية!! والأكثر طرافة في الموضوع أنهم ألقوا القبض على داعشي متنكر بزي النسوان إلا أنه نسي أن يحلق شاربه!!..

أرجوكم أحبتي.. سيبكم من كل هذه الحكايات وهي لا تعد ولا تحصى.. وتعالوا الى الجدل القائم الآن حول موضوع «خليفة الخليفة»!! يعني أن الضربات بدأت تقترب من الوصول الى الخليفة ولا ينفعه الشبه بالإسم مع مايا خليفة..  مش بكرا بعد بكرا رح نصبح على يوم يقتل فيه الخليفة.. فمن هو البديل يا زميل؟!..

يجري الحديث على مجموعة من الأشخاص القياديين بينهم سوري وتونسي وآخر سعودي كلهم من مواليد الثمانينات من القرن الماضي!! يعني الأمور ماشية نحو الشبابية.. موضة عند الجميع.. مش كده يا عبد السميع؟!..

الطريف في الأمر أبرز المرشحين وأوفرهم حظاً هو البلجيكي فابيان كلين 37 عاماً وأصله من جزيرة ريونين الفرنسية من أجداد جزائريين!! ويقول المقربون منه أن لديه صفات قيادية وخطابية!! شي حلو.. الخليفة فابيان البلجيكي حفظه الله..

وعندما قبل القطيع بخليفة اسمه ابراهيم عوّاد السامرائي.. فصار الخليفة أبو بكر البغدادي!! فلابأس أن يكون فابيان البلجيكي هو الخليفة أبو شاكيرا الهوليودي!!.. 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/8805 sec