رقم الخبر: 201014 تاريخ النشر: آب 22, 2017 الوقت: 14:28 الاقسام: رياضة  
كين: حان الوقت للفوز بالبطولات

كين: حان الوقت للفوز بالبطولات

أكد هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، أن الفريق وصل لمرحلة تجعله يتطلع للفوز بالألقاب، أكثر من أي شيء آخر خلال الفترة المقبلة.

وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "في الموسمين الماضيين أنهينا في المركزين الثالث والثاني، ولكن هذا لا يكفي لتطوير الفريق ونقله لمستوى جديد، علينا الفوز بلقب أو اثنين لضمان ذلك".

وتابع: "البعض يرانا بعيدين عن اللقب بعد الخسارة أمام تشيلسي، ولكن الحقيقة فإن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، فالموسم مازال في بدايته، ونستطيع تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، والعودة للمنافسة".

وأوضح: "في مباراة تشيلسي الأخيرة، على سبيل المثال، لم نكن في مستوى سيء بل العكس، كنا الأفضل ولكن الفارق هو أن البلوز لاحت لهم 3 فرص سجلوا هدفين، ونحن وصلنا للمرمى ثماني مرات تقريبا، ولم نسجل سوى مرة واحدة".

واختتم: "لا أحب الحديث عن الصفقات وسوق الانتقالات، فهذا قرار الإدارة وطلبات المدرب، والتي أتمنى أن تصب في صالح الفريق وتمنحه البطولات".

وحصل كين على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد التفوق على البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب إيفرتون وقتها، في آخر مباراتين والوصول للهدف رقم 29.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/6217 sec