رقم الخبر: 201351 تاريخ النشر: آب 27, 2017 الوقت: 11:32 الاقسام: رياضة  
ايران الضامنة تواجه كوريا الطامحة للتأهل المونديالي
ومنتخبها يصل مطار "اينتشون" لخوض اللقاء المرتقب

ايران الضامنة تواجه كوريا الطامحة للتأهل المونديالي

يلتقي منتخب إيران الذي ضمن التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2017، خارج ملعبه مع كوريا الجنوبية يوم الخميس في سيئول، وذلك ضمن الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الاولى.

ويلتقي في باقي المباريات ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً، سوريا مع قطر على ستاد هانغ جيبات في مدينة ميلاكا الماليزية، والصين مع أوزبكستان على ستاد مدينة ووهان.

ويتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة من ثمان مباريات، مقابل 13 نقطة لكوريا الجنوبية و12 لأوزبكستان و9 لسوريا و7 لقطر و6 للصين.

وتقام مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 5 أيلول/سبتمبر المقبل، حيث تلتقي قطر مع الصين في الدوحة، وإيران مع سوريا في طهران، وأوزبكستان مع كوريا الجنوبية في طشقند.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أوزبكستان على سوريا 1-0 في طشقند، وكوريا الجنوبية على الصين 3-2 في سيؤول، وإيران على قطر 2-0 في طهران. في حين شهدت الجولة الثانية فوز أوزبكستان على قطر 1-0 في الدوحة، وتعادل الصين مع إيران 0-0 في شينيانغ، وسوريا مع كوريا الجنوبية 0-0 في سريمبان.

وبالجولة الثالثة فازت كوريا الجنوبية على قطر 3-2 في سوون، وسوريا على الصين 1-0 في جيان، وإيران على أوزبكستان 1-0 في طشقند، وشهدت الجولة الرابعة فوز قطر على سوريا 1-0 في الدوحة وإيران على كوريا الجنوبية 1-0 في طهران وأوزبكستان على الصين 2-0 في طشقند.

في المقابل شهدت الجولة الخامسة فوز كوريا الجنوبية على أوزبكستان 2-1 في سيؤول وتعادل الصين مع قطر 0-0 في كونمينغ وسوريا مع إيران 0-0 في باروي، وبالجولة السادسة فوز سوريا على أوزبكستان 1-0 في ميلاكا والصين على كوريا الجنوبية 1-0 في تشانغشا وإيران على قطر 1-0 في الدوحة.

كما شهدت الجولة السابعة فوز كوريا الجنوبية على سوريا 1-0 في سيؤول وإيران على الصين 1-0 في طهران وأوزبكستان على قطر 1-0 في طشقند، والجولة الثامنة فوز إيران على أوزبكستان 2-0 في طهران وقطر على كوريا الجنوبية 3-2 في الدوحة وتعادل سوريا مع الصين 2-2 في ميلاكا.

هذا وكان قد وصل منتخب ايران لكرة القدم الى مطار اينتشون السبت، وذلك لمواجهة مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، في اطار منافسات المجموعة الاولى للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحظي المنتخب الوطني باستقبال حار من قبل الايرانيين المقيمين في كوريا الجنوبية، فيما سلطت الاضواء على المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي حقق 4 انتصارات متتالية على حساب المنتخب الكوري، على مدى قيادته للمنتخب الايراني.

 
ايران الضامنة.ايران الضامنة.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0666 sec