رقم الخبر: 201811 تاريخ النشر: أيلول 01, 2017 الوقت: 14:04 الاقسام: منوعات  
ماذا حدث لرجل أكل البيتزا يومياً لمدة عام كامل؟!

ماذا حدث لرجل أكل البيتزا يومياً لمدة عام كامل؟!

هل يُمكنك تخيُّل تناول البيتزا يومياً دون انقطاع على مدار عامٍ كامل؟ ستُصيبك بالسمنة أو ارتفاع ضغط الدم؟ ربما هذا ما تتوقعه، إلا أن رجلاً أمريكياً أثبت امراً مختلفاً بعد خوضه هذه التجربة الغريبة!.

(بريان نورثروب) هو الرجل الذي تبع حلمه وتمكّن من إثبات القوى العجيبة للبيتزا في حياته! فقد تناول بريان دومينوز بيتزا كل يوم لمدة عام كامل وادّعى أنه نجح بخسارة وزنه فعلياً بفضل هذه التجربة! هل تصدق ذلك؟!.

وفقاً لتطبيق MyFitnessPal المتخصص في حساب السعرات الحرارية في الطعام لمساعدة الناس على اختيار طعامهم بطريقة صحية، أظهر أن كمية السعرات الحرارية في دومينوز بيتزا متوسطة الحجم تبلغ حوالي 1680 سعرة حرارية.

ما يعني أنه ومن الناحية الفنية، فإن بريان تناول ما يُقارب 2000 سعرة حرارية في اليوم من البيتزا فقط! وهو الحد المقترّح للسعرات الحرارية للشخص البالغ في اليوم.

وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن بريان كان سعيداً للغاية بالنتائج التي حصل عليها من هذه التجربة الغريبة. إذ يدّعي بريان أنه تمكّن من خسارة 3 كيلوغرامات خلال هذه السنة بدلاً من زيادة الوزن كما يتوقّع البعض!.

التجربة المُثيرة شاركها بريان عبر حسابه الخاص على إنستقرام. يُذكر أن بريان ليس أول شخص يخسر وزنه بفضل البيتزا، بل إن العديد من التجارب السابقة أثبتت ذلك مثل تجربة الشيف (باسكال كوتسولينو) الذي خسر أكثر من نصف وزنه بعد اعتماده على تناول بيتزا صحية تخلو من الدهون والزبدة.

فهل أنت مُستعد للتخلي عن أنظمة الحمية الصارمة واستبدالها بتناول البيتزا لخسارة الوزن؟.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/3730 sec