رقم الخبر: 202556 تاريخ النشر: أيلول 11, 2017 الوقت: 17:29 الاقسام: اقتصاد  
بنك "ملي" يبدأ تقديم الخدمات المصرفية في النجف الأشرف
و"سبه" يفتتح فروعاً في الصين وكوريا الجنوبية والعراق

بنك "ملي" يبدأ تقديم الخدمات المصرفية في النجف الأشرف

أعلن المدير التنفيذي لبنك (ملي) الايراني، عن بدء البنك بتقديم خدماته المصرفية تجريبياً عبر فرعه في مدينة النجف الأشرف (وسط العراق).

وأوضح محمد رضا حسين زادة، أن فرع بنك ملي وبهدف تقديم الخدمات المصرفية للزوار، قد بدأ تجريبياً أعماله في فترة قصيرة تسبق مزاولة نشاطاته الواسعة رسمياً. وبيّن أن بإمكان زوار العتبات المقدسة والتجار الايرانيين والعراقيين الإفادة من إمكانيات بنك ملي في النجف، ومتابعة الشؤون المالية والنقدية الخاصة بهم عبره.

ولفت حسين زادة الى أن بنك ملي وبالتعاون مع البنك المركزي العراقي، يستهدف توسيع نطاق شبكة نشاطاته أكثر من السابق في هذا البلد، وعلى ضوء ذلك فان البنك قد وضع برامج هامة على المدى القريب وسيعلن عنها قريباً.

يذكر أن فرع بنك ملي في مدينة النجف (جنوب بغداد)، هو الثالث الذي يفتتح في العراق.

من جهته، أعلن المدير التنفيذي لبنك (سبه)، أنه تم إتخاذ الإجراءات المبدئية لفتح فروع للبنك في كل من دول كوريا الجنوبية والصين والعراق وسنشهد قريباً بدء نشاطات هذا البنك في الدول المذكورة. وقال: انه بناء للتوقعات بشأن إحتمالية زيادة حجم التبادلات التجارية، تم إجراء الخطوات الجوهرية لافتتاح فروع البنك في كوريا الجنوبية والصين والعراق عبر تقديم مساعدات من جانب المؤسسات المحلية. مضيفاً: سنشهد قريباً إنطلاق نشاطات لفروع بنك سبه في هذه الدول .وأضاف: ان نشاطات هذا الفرع ستكون متطابقة مع أحدث القوانين المحلية للدول المضيفة والمعايير الدولية منها مكافحة غسل الأموال.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0612 sec