رقم الخبر: 202700 تاريخ النشر: أيلول 13, 2017 الوقت: 14:14 الاقسام: ثقافة وفن  
تعيين مدير العلاقات العامة لمهرجان الفجر السينمائي

تعيين مدير العلاقات العامة لمهرجان الفجر السينمائي

أعلن مكتب العلاقات العامة لمنظمة الشؤون السينمائية والسمعية والبصرية عن إصدار أمين مهرجان فجر السينمائي الدولي السادس والثلاثين إبراهيم داروغه زاده مرسوماً عين فيه مسعود نجفي مديراً للعلاقات العامة للمهرجان.

وجاء في المرسوم: بالنظر إلى خبراتكم القيمة ورؤيتكم في مجال الإعلام، سيتم - بموجب هذا المرسوم - تعيينكم مديرا للعلاقات العامة للدورة السادسة والثلاثين من مهرجان الفجر السينمائي الوطني.

ويؤكد المرسوم على توفير الظروف للتفاعل الوثيق مع وسائل الإعلام، تمشيا مع إقامة مهرجان رائع، والالتزام بالمعايير المؤكدة لحضور وسائل الإعلام الفعالة ومتابعة الشؤون المتعلقة بتعريف المهرجان، وخلق جو مناسب للاحتفال بالثورة الإسلامية، إلى جانب السعي والنهوض بالأهداف العظيمة للسينما الإيرانية النبيلة.

ويحمل الصحفي والمراسل السينمائي مسعود نجفي في ملفه الفني، خبرات ومسوؤليات عديدة منها العضو في مجلس إدارة مهرجان الفجر السينمائي  للدورات الثلاثين حتى الثالثة والثلاثين، رئيس تحرير كتالوج مهرجان فجر، التعاون مع منشورات وبرامج إذاعية وتلفزيونية، عضو لجنة التحكيم في مهرجان السينما الإيرانية وعضو جمعية النقاد والكتاب السينمائيين ومدير مجمع تماشا السينمائي ورئيس المجلس المركزي للمصممين ومدراء الدعايات والإعلانات في السينما الإيرانية.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1821 sec