رقم الخبر: 202808 تاريخ النشر: أيلول 15, 2017 الوقت: 15:25 الاقسام: سياحة  
رئيس التراث الثقافي: حجم التبادل السياحي بين ايران والصين أقل من المستوى المطلوب

رئيس التراث الثقافي: حجم التبادل السياحي بين ايران والصين أقل من المستوى المطلوب

قال مساعد رئيس الجمهورية رئيس مؤسسة التراث الثقافي والاشغال اليدوية والسياحة علي اصغر مونسان ان مستوى التبادل السياحي بين ايران والصين أقل من المتوقع فيما ان البلدين يمتلكان امكانيات واسعة لإستقطاب السياح.

وخلال لقائه رئيس المؤسسة الوطنية للسياحة الصينية على هامش اجتماع الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية في مدينة تشنغدو الصينية، اضاف مونسان الخميس، انه يتعين اعتماد خطوات فعلية لارتقاء العلاقات السياحية بين البلدين.

وعبر عن ارتياحه لعقد هذا الاجتماع ودعمه لتطوير العلاقات السياحية مع الصين وقال ان العلاقات العريقة بين البلدين تشكل فرصة مناسبة لتبادل الرحلات السياحية بين البلدين.

من جانبه عبر رئيس مؤسسة السياحة الوطنية الصينية عن ارتياحه لمشاركة ايران في الاجتماع على مستوى مساعد رئيس الجمهورية وقال ان هذه المشاركة تؤكد الاهمية التي توليها طهران للسياحة.

واشار 'لي جين زائو' الى مستوى التعاون الطيب بين البلدين على جميع الأصعدة داعيا الى تطوير العلاقات السياحية مع ايران.

وشاركت الجمهورية الاسلامية الايرانية في اجتماع الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية (UNWTO) عبر وفد ترأسه مساعد رئيس الجمهورية رئيس مؤسسة التراث الثقافي والاشغال اليدوية والسياحة 'علي اصغر مونسان' وذلك في مدينة تشنغدو الصينية.

وتعد اجتماعات الجمعية العمومية من أهم الفعاليات التي تنظمها منظمة السياحة العالمية، والتي تتضمن السياسات العامة، وانتخاب رؤساء وأعضاء كافة الكيانات واللجان الفرعية والرئيسة للمنظمة ومناقشة كل القضايا الخاصة بقطاع السياحة حول العالم. وتقوم المنظمة بعقد اجتماع الجمعية العمومية كل عامين، وتشمل اجتماعات اللجان الرئيسة والفرعية والمتخصصة والاجتماعات الرئيسة للجمعية العمومية، ويشارك فيها وزراء السياحة ووكلاء الوزارة المسؤولين عن قطاعات السياحة في الدول الأعضاء فيها.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/9391 sec