رقم الخبر: 203610 تاريخ النشر: أيلول 27, 2017 الوقت: 10:54 الاقسام: رياضة  
ايران تحصد ذهبية كرة القدم بفوزها على اوزبكستان 7 - 1 في دورة الالعاب الآسيوية
وتحرز لقب بطولة المصارعة الرومانية

ايران تحصد ذهبية كرة القدم بفوزها على اوزبكستان 7 - 1 في دورة الالعاب الآسيوية

* منتخب ايران بالشطرنج يحصد ميداليتين واحدة ذهبية وأخرى فضية * بـ 116 ميدالية ملونة.. ايران تحتل المركز الثالث بنهاية اليوم التاسع للبطولة

احرزت ايران ذهبية مسابقة كرة الصالات (الفوتسال) في دورة الالعاب الآسيوية الخامسة داخل الصالات الجارية في تركمنستان بعد فوزها الساحق في المباراة النهائية على اوزبكستان 7-1.

وانتهى الشوط الاول لصالح ايران بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني قدم المنتخب الايراني اداء هجوميا سجل من خلال خمسة اهداف اخرى في شباك اوزبكستان ليحسم المباراة لصالحه بنتيجة 7-1.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فازت اليابان على افغانستان بركلات الترجيح لتحصل على الميدالية البرونزية.

كما احرزت ايران لقب بطولة المصارعة الرومانية في دورة الالعاب الآسيوية الخامسة داخل الصالات في الجارية في تركمنستان بفوزها بـ 6 ميداليات ذهبية وفضيتين.

وتوج بالميداليات الذهبية فرشاد بلفكه (71 كلغم)، بجمان بشتام (75 كلغم)، مهدي ابراهيمي (80 كلغم)، سامان عزيزي (85 كلغم)، وامير حسيني حسيني (98 كلغم). وبهنام مهدي زاده (130 كلغم).

ونال الميداليتين الفضيتين محسن حاجي بور (59 كلغم)، وامين سوري في (66 كلغم).

كما تقلد منتخب ايران بالشطرنج للسيدات تحت 23 سنة والمكون من (سارا سادات خادم الشريعة ومبينا علي نسب) الميدالية الذهبية، فيما حصد منتخب ايران للرجال والمكون من (علي رضا فيروزجا وبرهام مقصودلو) لنفس اللعبة تحت 23 سنة الميدالية الفضية.

وبهذا ارتفعت حصيلة ايران في دورة الالعاب الآسيوية داخل الصالات في نسختها الخامسة والجارية حاليا في تركمنستان الى 116 ميدالية متنوعة لتحافظ على المركز الثالث في جدول الميداليات.

وحصد الريالضوين والرياضت الايرانيات لغاية الثلاثاء اليوم التاسع من منافسات الدورة ، على 35 ميدالية ذهبية و22 فضية و59 برونزية، خلف تركمانستان البلد المضيف والصين.

ايران تحرز 11.ايران تحرز 11.
ايران تحرز.ايران تحرز.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0629 sec