رقم الخبر: 203722 تاريخ النشر: تشرين الأول 01, 2017 الوقت: 11:10 الاقسام: رياضة  
اتحاد الكرة الایراني یرد على اساءة كابتن الهلال السابق لعلي دائي

اتحاد الكرة الایراني یرد على اساءة كابتن الهلال السابق لعلي دائي

استنكر اتحاد كرة القدم الایرانی الاساءة التی وجهها كابتن منتخب السعودیة والهلال السابق صالح النعیمة الى الاسطورة الابدیة للریاضة الایرانیة الدولي السابق علي دائي.

وافادت 'ارنا' ان اتحاد كرة القدم الایرانی رد على التصریحات السخیفة والوقحة الصادرة عن كابتن الهلال السعودی السابق الذي وجهها لاسطورة الكرة الایرانیة علي دائي.

وجاء في بیان صادر عن الاتحاد الایراني بكرة القدم، ان علي دائي نجم منقطع النظیر في الكرة الایرانیة والآسیویة ومن الاساطیر الابدیة للریاضة الایرانیة، وان السلوك الصبیاني (الصادر عن صالح النعیمة) لن یؤثر على مكانته وسمعته العالمیة.

وكان النعیمة قد كتب في تغریدة له على موقع التواصل الاجتماعی مخطابا علي دائي 'تلقیت الصفعة الاولى... وحدیثنا دائما یكون في الملعب'، وذلك بعد فوز الهلال السعودى على برسبولیس الایراني 4-0 في ذهاب نصف النهائي لدوري ابطال آسیا بكرة القدم.

وفي تصریح صحفي مهین وصف النعیمة دائي بـ 'المفلس' الذي یرید العودة الى الاضواء بعد ان ابتعد عنها، وذلك بعد تصریح دائي قبل المباراة بأن برسبولیس قادر على الفوز على الهلال.

وقد رد علي دائي على ذلك بان النعیمة لم یسيء الیه فقط بل للشعب الایراني ایضا ونشر مقاطع فیدیو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للاهداف التي سجلها مع المنتخب الوطني الایراني ضد نظیره السعودي خلال مسیرته الكرویة الحافلة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: ارنا للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0063 sec