رقم الخبر: 204252 تاريخ النشر: تشرين الأول 08, 2017 الوقت: 14:02 الاقسام: منوعات  
«بقدونس بالثوم»!!
أسعدتم صباحاً

«بقدونس بالثوم»!!

انتهت على خير زيارة العاهل السعودي جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز لجمهورية روسيا الإتحادية وعاد من موسكو سالماً غانماً..

أقول سالماً لأن جلالته لم يصب بأي أذى وتبين للقاصي والداني أن صحته جيدة ويتمتع بعافية ونشاط.. وبددت خطواته الواثقة كل الشكوك من الأعداء، والخوف من الأصدقاء، والإرتباك من الوفد المرافق لجلالته، حيث توقف السلم الكهربائي الذهبي الذي يصطحبه في كل سفرياته!! نعم توقف السلم حين كان العاهل يهبط من الطائرة الخاصة في مطار موسكو.. وهنا توقفت قلوب الوفد المرافق لجلالته.. إلا أنه فاجأ الجميع وأكمل بقية الطريق على قدميه!!..

أربعة أيام أمضاها جلالة الملك في العاصمة الروسية وقد تم حجز فندقين لمدة أسبوع!! هما فندق فورسيزونز وفندق كارلتون.. شفتو شلون؟!..

 وقلت لحضراتكم في البداية أن جلالة الملك رجع الى الرياض «سالم غانم» هذا مش اسم.. ايوه لم يغيّر اسمه وإنما قلت «غانم» لأنه حظي بإستقبال كبير من قبل بوتين وعقد معه عدّة اتفاقيات وصفقات وقبض منه المليارات ووعده بعدّة بطاريات -أقصد بطاريات صواريخ مش بطاريات سيارات- والتسليم سيكون في المستقبل بعد بضع سنوات.. وأنتم فاهمين يعني ايه يا أخوان ويا أخوات.. هات هات..

كل شيء طبيعي.. ومفهوم.. ومعلوم زي البقدونس والثوم.. مادام «الخير تشثير» زي ما يقولون في السعودية.. واللي جاي ينهب.. واللي رايح ينهب.. اللي بشومة واللي بسكّينة.. صفقة من هنا.. ووعد من هناك.. وقد فتح المزاد مستر ترامب.. ثم جاءت بعده تيريزا ماي.. ومن ثم ماكرون والآن جاء دور بوتون أقصد بوتين وبالنتيجة أي بعد عشر سنين إذا وفى الجميع بوعودهم سيكون لكل فرد سعودي صاروخين وثلاث طائرات و(14) دبابة!!.. ويمكن وقتها أن ينتصروا على الحوثيين إذا حاربوهم على طريقة العاب البليستيشن..

أرجوكم أحبتي لا تتصوروا أن هذه التفاصيل من عندي لأني أكره الصهيونية والوهابية.. ارجعوا الى وكالة «بلومبيرغ» الأمريكية وستدهشكم التفاصيل أكثر مما ذكرت لكم ولا تحتاجون لتعليقات عمكم العجوز للضحك.. بل ستضحكون بدون تعليق خصوصاً عندما تعرفوا أن جلالة الملك ذو الـ«81» سنة اصطحب معه (1500) مرافق!! وأنهم استهلكوا أطنان الطعام خلال أربعة أيام!! وكيف أن طائرات خاصة كانت تهبط كل يوم في موسكو لجلب الطعام من السعودية!! وأن تبديـل الأثاث في الفندقين لكي تلائم الذوق السعودي كلّـف «3» ملايين دولار.. يا ستّار..

  

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/3820 sec