رقم الخبر: 204368 تاريخ النشر: تشرين الأول 09, 2017 الوقت: 14:11 الاقسام: رياضة  
بشار رسن: الفرق بين الدوري الايراني والعراقي كالفرق بين الثرى والثريا!
كرار له شعبية جيدة في ايران

بشار رسن: الفرق بين الدوري الايراني والعراقي كالفرق بين الثرى والثريا!

الوفاق/خاص: اجرت صحيفة "كرة القدم" العراقية مقابلة مع لاعب المنتخب العراقي والقوة الجوية سابقاً ولاعب برسبوليس الايراني حالياً، ونقتطف هنا بعض التصريحات المهمة.

التي جاءت فيها:

سؤال: اولاً كيف جئت الى برسبوليس؟ ولماذا انتخبت ايران؟ وهذا النادي بالذات؟

جواب: منذ العام الماضي كان فريق برسبوليس يسعى لجلبي اليه، ولكن ارتباطي بفريقي القوة الجوية والتزاماته، حيث كان يلعب ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي والحمد لله استطعنا ان الكأس، واستمرت محاولات النادي الايراني معي حتى توفقت في الانضمام اليه.

وانا انتخبت اللعب في الدوري الايراني لكي اتطور واتعلم الاساليب الحديثة في اللعبة، فايران أحدى أهم الدول الاسيوية المتطورة اليوم في كرة القدم، أما فريق برسبوليس فهو من الفرق القوية والعظيمة في آسيا.

سؤال: وهل المال هو أحد اسباب انتقالك الى هذا النادي؟!

جواب: لقد تركت الكثير من الاندية العراقية التي عرضت علي مبالغ أكثر بكثير من عرض برسبوليس! لكني رفضت  الدوري العراقي وجئت الى هذا النادي الذي يقف على رأسه واحداً من المدربين الكبار في العالم، والحمد لله اصبح لدي علاقة طيبة بمشجعين برسبوليس، وهم نموذج للمشجعين في آسيا.

وعن سؤاله عن الفرق بين الدوري العراقي والايراني من حيث الاداء والامكانيات، اجاب:

حقيقة لا اعرف كيف اوضح الامر بالضبط! ولكن ببساطة استطيع القول ان الفرق بين الدوريين كالفرق بين الثرى والثريا؟! وحتى بدون مبالغة استطيع القول ان الدوري الايراني يتفوق على بعض الدوريات الاوروبية، واحب ان اشير الى الجمهور الايراني فانه جمهور متعطش للكرة ويدخل الى جميع خصوصيات اللاعبين ويحاول معرفتها، فهو بدون شك ليس له مشابه في العالم.

سؤال: ماهي انطباعات الجمهور الايراني عن اللاعب العراقي بشكل عام واللاعب العراقي المتواجد في ايران بشكل خاص؟

جواب: اللاعب العراقي له سمعة جيدة في ايران وفي العالم ككل، فشعبية كرار جيدة هناك ومن قبل كان اللاعبان عماد محمد وعبد الوهاب ابو الهيل، فكلاهما له سمعة جيدة في ايران وبالخصوص في اصفهان.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2912 sec