رقم الخبر: 204554 تاريخ النشر: تشرين الأول 11, 2017 الوقت: 16:44 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
عالم إیراني یحرز الجائزة الأولى لرابطة المواد المطورة الدولیة

عالم إیراني یحرز الجائزة الأولى لرابطة المواد المطورة الدولیة

أحرز الاكادیمي الایراني «محمد جلیل بیران» استاذ جامعة «سجونك» الكوریة الجنوبیة ومسؤول مكتب الملحقیة العلمیة الایرانیة في سیئول، احرز المدالیة الذهبیة لرابطة المواد المطورة الدولیة في مجال أجهزة الاستشعار والمواد المطورة.

وتعد رابطة المواد المطورة الدولیة المؤسسة الاشهر عالمیا في مجال المواد المتقدمة واجهزة الاستشعار وتضم 50 الف عضو من جمیع انحاء العالم وتقوم سنویا بانتخاب أفضل عالم على إنجاز بحوث علمیة ممیزة في المجالات ذات الصلة.

وجرت مراسم ترشیح الاوائل من اعضاء الرابطة الدولیة الیوم الثلاثاء (10 تشرین الاول) في عاصمة السوید استكهولم حیث واحرز العالم الایراني محمد جلیل بیران المیدالیة العالمیة في مجال «الجیل الجدید من التكنولوجیا والابداع» (New Age of Technology & Innovation).

وفي المناسبة قال الاكادیمي والعالم الایراني الفائز باللقب (محمد جلیل بیران) ان ترشیحه جاء بسبب اطروحة قدمها في مجال تشخیص حواث السیر باستعانة أجهزة الاستشعار (Sensors & Actuators) والانظمة الذكیة.

واوضح ان هذا الجهاز قادر على تشخیص فوري للحوادث المروریة عبر الشاشات الذكیة، وابلاغ الشرطة بشان الازدحام المروري وفرق الانقاذ.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/1245 sec