رقم الخبر: 204600 تاريخ النشر: تشرين الأول 11, 2017 الوقت: 20:20 الاقسام: محليات  
اللواء صفوي: جهوزية الوحدات العسكرية والميدانية والأمنية في غرب ايران جيدة جداً

اللواء صفوي: جهوزية الوحدات العسكرية والميدانية والأمنية في غرب ايران جيدة جداً

أكد كبير مستشاري القائد العام للقوات المسلحة، الأربعاء، جهوزية الوحدات العسكرية والميدانية والأمنية في محافظة كرمنشاه (غرب) بأنها على مستوى جيد للغاية، وأن هنالك تنسيقا جيدا جدا بين حرس الثورة الاسلامية والجيش وقوى الامن الداخلي.

ولدى تفقده لجهوزية الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة كرمانشاه، أشار اللواء يحيى صفوي الى أهمية هذه المحافظة نظرا لحدودها المشتركة مع العراق ولوجود التنوع العرقي والمذهبي فيها.
واضاف: ان هذه المحافظة تواجه تنوعا كبيرا وواسعا من التهديدات المحتملة من العناصر التكفيرية عند الحدود المجاورة للعراق، واحتمال تغلغلهم، وأيضا من حيث التهديدات المحلية والمشكلات المرتبطة بتهريب المخدرات والسلاح والمشروبات الكحولية وإثارة الاضطرابات المحتملة.
وقيّم اللواء صفوي جهوزية الوحدات العسكرية والميدانية والأمنية في المحافظة بأنها على مستوى جيد للغاية، وأن هنالك تنسيقا جيدا جدا بين حرس الثورة الاسلامية والجيش وقوى الامن الداخلي وأن مسؤولي المحافظة والاهالي يدعمون الامن بشكل جيد.
وأكد المستشار الاعلى لقائد الثورة الاسلامية ضرورة تحلي الاجهزة الاستخباراتية والامنية باليقظة، وقال: ان مؤامرات الاعداء وانعكاس انعدام الامن في العراق على أمن المنطقة ونظرا لارتفاع حجم التبادل التجاري والصادرات وقرب موعد زيارة الاربعين، تتطلب أن تزيد الاجهزة الاستخباراتية والامنية من يقظتها.
وأردف: أن القوات المسلحة أرست الامن في هذه المنطقة، وإن أغلب المسؤوليات تتحملها الحكومة وعليها ان تعمل على تنمية وخلق فرص العمل في قطاعات الزراعة والانتاج والصناعة، معربا عن امله بأن تكون المناطق الحدودية غرب ايران اكثر تقدما من المناطق المجاورة لها داخل العراق، ليتحقق فيها الإعمار وبالتالي يتضاعف فيها التقارب مع النظام.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/4495 sec