رقم الخبر: 204607 تاريخ النشر: تشرين الأول 11, 2017 الوقت: 20:48 الاقسام: عربيات  
قصف مدفعي لتجمعات الجنود السعوديين في عدة مواقع بنجران
قوات موالية للإمارات تداهم مقرات حزب الإصلاح بعدن وتعتقل قيادات

قصف مدفعي لتجمعات الجنود السعوديين في عدة مواقع بنجران

* قتلى وجرحى وتدمير مدرعة وتحصينات للمرتزقة في شبوة والجوف وتعز والبيضاء ونهم

اعتقلت قوات أمنية موالية للمجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارت الاربعاء بمدينة عدن عدد من قيادات وأعضاء حزب الإصلاح في حملة مداهمات شملت منازل وفرع الإصلاح في مدينة القلوعة.

وأكد بلاغ صادر عن حزب الإصلاح بعدن أن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في عدن فوجئ فجر الاربعاء بقيام عناصر أمنية تتبع إدارة الأمن بمداهمة منزل الأمين المساعد للمكتب، الأخ "محمد عبدالملك" وقامت باعتقاله من منزله في مدينة "القلوعة" بمديرية "التواهي"، واعتقال آخرين وبطريقة لا تمت للقانون ولا الأعراف بأي صلة.

وقال البلاغ: “وقامت في ذات الوقت وعند الساعة الخامسة من فجر الاربعاء بمداهمة مقر الحزب في "القلوعة" وطرد حراسه وإغلاقه”.

ميدانياً دكّت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، مساء الثلاثاء، تجمعات للجنود السعوديين في مواقع متفرقة في نجران.

وأوضح مصدر عسكري لـ "المسيرة نت" أن القوة المدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في معسكر رجلا، وغرب مرتفعات رجلا، وشرق موقع الفواز.

وكانت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية، دمرت في وقت سابق الثلاثاء، جرافة سعودية بعبوة ناسفة بالقرب من جبل الطويل بموقع الشرفة المطل على مدينة نجران.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية، فجر الأربعاء، عملية عسكرية على مواقع متفرقة في نجران، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي لتجمعات مرتزقة الجيش السعودي.

وأكد مصدر عسكري مصرع أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بعملية للجيش واللجان على جبلي الغراميل، ومنطقتي التبة البيضاء وسلاطح قبالة منفذ الخضراء في نجران.

كما أكد المصدر استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع القيادة وذو رعين الشرقية والغربية بصلية من صواريخ كاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية.

في سياق متصل، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتان على منطقة غرب الغراميل في نجران، تزامناً من العملية العسكرية للجيش واللجان الشعبية في ذات المنطقة.

وفي غضون ذلك واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية، الأربعاء، تنفيذ عملياته العسكرية في محافظات شبوة والجوف وتعز والبيضاء ونهم.

وأكد مصدر عسكري إحراق 3 خيام وتدمير تحصينات للمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وقتلى وجرحى في صفوفهم في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بالصفراء في مديرية عسيلان محافظة شبوة.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة بالدار الشرقي والدار الغربي بمنطقة حمير في مديرية مقبنة محافظة تعز.

وفي محافظة الجوف تم إعطاب آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في مديرية المصلوب إثر استهدافها بقذيفة مدفعية.

كما تمكن الجيش واللجان الشعبية الأربعاء من السيطرة علی تبتين غرب جبل مسمرة شرق منطقة كهبوب بـمحافظة لحج جنوبي البلاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع أعداد كبيرة من منافقي ومرتزقة العدوان خلال عملية السيطرة على التبتين غرب جبل مسمرة شرق كهبوب,حيث ولا من نجاء منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم في ساحت المعركة.

من جانب آخر لقي عدد من جنود الجيش السعودي مصرعهم وجرح عدد آخر منهم في قصف مدفعي مسدد للجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم في أحد المواقع بجبهة جيزان الحدودية.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع وجرح عسكريين سعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في موقع الفريضة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/1087 sec