رقم الخبر: 204614 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2017 الوقت: 10:43 الاقسام: رياضة  
ايران وارمينيا توقعان مذكرة تفاهم في سباق السيارات
المشاركة الاولى لايران في بطولة ارمينيا

ايران وارمينيا توقعان مذكرة تفاهم في سباق السيارات

تم التوقع في طهران على مذكرة تفاهم بين 'محمود صيدانلو' رئيس اتحاد ايران لسباق السيارات ونظيره الارميني 'كاليك آقاجانيان' للتعاون في هذه الرياضة دوليا واقليميا.

وقال رئيس اتحاد سباق السيارات الايراني انه في الأشهر الأخيرة بدأنا جولة جديدة من التعاون مع البلدان المجاورة بما في ذلك تركيا وقطر وأفغانستان ونظرا للعلاقات الثقافية مع أرمينيا يمكننا التعاون معها لتبادل الخبرات في مجال سباق السيارات والدراجات النارية.

واشار صيدانلو الى استضافة ايران لبطولة اسيا لسباق الدراجات النارية في القريب العاجل وباشراف من FIA وقال انه بعد التوقيع على مذكرة التفاهم ستتاح الفرصة لتعاون اكثر بين الاتحادين وبما ان ايران وارمينيا تربطهما علاقات جيدة مع 'العطية' نائب رئيس الاتحاد الدولي فسيكون لهما تاثير في انتخاب رئيس ونائب رئيس الـ FIA .

ورحب 'كاليك آقاجانيان' رئيس اتحاد سباق السيارات في ارمينيا بالتعاون مع ايران وقال انه تم توجيه الدعوة لايران لحضور سباق الرالي الجبلي الذي سيقام في ارمينيا.

وتوجه المنتخب الوطني الايراني لسباق السيارات والذي يضم 7 رياضين ولاول مرة في تاريخه يوم الخميس(12تشرين الاول/اكتوبر) الى بطولة ارمينيا الدولية التي يشارك فيها سائقو من تركيا وجهمورية اذربيجان وارمينيا وجورجيا واوكرانيا وايران.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: ارنا للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/7681 sec