رقم الخبر: 204615 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2017 الوقت: 10:50 الاقسام: رياضة  
برسبوليس يستعيد سكة الانتصارات ويهزم استقلال خوزستان
بثلاثة اهداف لواحد

برسبوليس يستعيد سكة الانتصارات ويهزم استقلال خوزستان

تقدم برسبوليس الى المركز الثاني بشكل مؤقت في الدوري الايراني الممتاز بعد فوزه على مضيفه استقلال خوزستان 3-1.

وفي هذه المباراة التي جرت مساء الخميس في ملعب "الغدير" بمدينة اهواز في اطار مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الايراني الممتاز، تقدم برسبوليس في الدقيقة 16 بهدف سجله علي علي بور الذي سرعان ما عاد وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 18 ومن ثم عزز شجاع خلبل زادة تقدم برسبوليس بهدف ثالث في الدقيقة 24 .

وتمكن رضا كرملاجعب من تسجيل الهدف الوحيد لاستقلال خوزستان في الدقيقة 34 .

وفي الدقيقة 38 حصل برسبوليس على ركلة جزاء بعد ان ان تعرض سيامك نعمتي لعرقلة من موسى كولي بالي الذي تلقى البطاقة الحمراء على اثرها، الا ان غادوين منشا اهدر فرصة تسجيل الهدف الرابع من هذه الركلة حيث كان حارس استقلال خوزستان لها بالمرصاد وتمكن من ابعادها.

وفي الشوط الثاني سنحت العديد من الفرص الاخرى لبرسبوليس للتسجيل الا انها ضاعت لتسرع لاعبيه وعدم الدقة في التسديد، لتنتهي المباراة بفوز برسبوليس 3-1 رافعا بها رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني (خاض 8 مباريات وله مباراة مؤجلة) بعد بارس جنوبي جم الذي يتصدر الدوري برصيد 18 نقطة والذي يحل ضيفا على تراكتور سازي تبريز في نفس المرحلة.

ويأتي بيكان في المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 9 مباريات بعد فوزه الخميس ايضاً على كسترش فولاد تبريز، يليه بديدة مشهد في المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 8 مباريات.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8245 sec