رقم الخبر: 204656 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2017 الوقت: 16:00 الاقسام: منوعات  
تدس الزجاج في وجبات المطعم لتحصل عليها مجاناً

تدس الزجاج في وجبات المطعم لتحصل عليها مجاناً

يقول المثل الشعبي: «ليس في كل مرّة تسلم الجرّة» وهذا ما حصل مع امرأة أمريكية ألقي القبض عليها بتهمة «الإحتيال». لكن احتيالها كان سببه رغبتها في الحصول على وجبات مجانية.

ووفق صحيفة «ميرور» فقد ألقي القبض على الفتاة بعد ابتكارها طريقة «غريبة» لتتهم المطاعم بأن الطبق يحتوي على زجاج. فقد كانت تلقي في طعامها رذاذ الزجاج ومن ثم تطلب النادل وتشتكي له. وكانت تجبر المطعم على إعطائها وجبة مجانية وإلغاء ثمن الأولى. ووفق الصحيفة فإن كايلين مورفي، البالغة من العمر 31 عاماً، اعترفت أنها أقدمت على فكرة احتيالها ونفذتها في 9 مطاعم مختلفة.

وذكرت الشرطة أنه «على مدى 12 يوماً خلال الشهر الماضي، تناولت مورفي الطعام في 9 مطاعم وحصلت على وجبات قيمتها أكثر من 150 دولاراً بالمجان».

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/3884 sec