رقم الخبر: 204673 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2017 الوقت: 16:41 الاقسام: محليات  
عسكري: نصر سورية على أعدائها بات قريبا
تعاون سوري إيراني في مجال الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني

عسكري: نصر سورية على أعدائها بات قريبا

* كريميان يعلن عن استعداد الاتحاد لتقديم كل طاقاته وإمكاناته لخدمة وإنجاح التعاون الثنائي

أكد وزير الإعلام السوري محمد رامز ترجمان أهمية تعزيز التعاون المشترك مع إيران في مجال العمل الإعلامي ولا سيما فيما يخص الدعم التقني والانتاج الدرامي والعمل على إيجاد وسائل تدعم الإنتاج الدرامي السوري.
وأعلن ترجمان خلال لقائه رئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون في إيران عبد العلي علي عسكري بمقر مؤسسة الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في دمشق عن “الاتفاق مبدئيا على إنتاج عملين في مجال الدراما سيتم الإعلان عنهما قريبا بعد وضع اللمسات الأخيرة عليهما” موضحاً أنه تمت دراسة أكثر من مشروع وطرح مجموعة أفكار لتبنيها في المستقبل بما يخدم قضايا البلدين ومحور المقاومة ومواجهة المخطط التكفيري الذي تتعرض له المنطقة.
من جانبه أبدى عسكري الاستعداد التام لتوطيد علاقات التعاون بين منظمة الإذاعة والتلفزيون في إيران ووزارة الإعلام في سورية مبينا أن لدى إيران “الكثير من الامكانات التي يمكن من خلالها تطوير التعاون الثنائي ومنها الانتاج المشترك ليكون بسوية عالية” مؤكداً أن نصر سورية على أعدائها بات قريبا وان بلاده ستسهم في عملية إعادة الإعمار بالتعاون مع المؤسسات الاعلامية السورية.
ولفت عسكري إلى أن عمق الثقافة في البلدين يشكل ركيزة للوصول إلى إنتاجات إعلامية على مستوى عال مبينا أن سورية تملك طاقات جيدة فيما يتعلق بكتابة النصوص الدرامية وإنتاج الأفلام والمسلسلات.
من جانبه أعرب رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ علي كريميان عن استعداد الاتحاد لتقديم كل طاقاته وإمكاناته لخدمة وإنجاح التعاون بين الجانبين مؤكداً أن وسائل الإعلام السورية مستمرة بكل قوة وشهدت تقدما خلال الآونة الأخيرة.
هذا وحضر اللقاء السفير الإيراني في دمشق جواد ترك أبادي والوفد المرافق لرئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون في إيران.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/2531 sec