رقم الخبر: 204684 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2017 الوقت: 17:14 الاقسام: محليات  
مسؤول أمني يؤكد عزم ايران على مكافحة المجموعات الارهابية

مسؤول أمني يؤكد عزم ايران على مكافحة المجموعات الارهابية

أبدت الشرطة الايرانية استعدادها لتقديم الخدمات والتسهيلات المرورية واستضافة زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام من باكستان وافغانستان.

وقال قائد قوات الشرطة في محافظة سيستان وبلوشستان العميد قنبري، في تصريح ادلى به لدى لقائه القنصلين الافغاني والباكستاني يوم الجمعة، ان ايران ترتبط مع باكستان وافغانستان بحدود برية طويلة وان علاقاتها معهما كانت متينة وطيبة على الدوام.
واضاف، ان قواسم مشتركة تربط هذه البلدان الثلاثة على صعد العقيدة والثقافة والتاريخ والتي ساهمت بتوطيد العلاقات بينهما.
وتابع: ان ايران تحظى بأمن رفيع وفق المؤشرات الدولية المؤكدة وهو رهن بتعاون مختلف شرائح الشعب مع قوات الشرطة. 
ونوه الى ان ايران وافغانستان وباكستان تربطهما علاقات طيبة وان التعاطف والتعاون الوثيق القائم بينها يعزز علاقات الصداقة وبالتالي يترك تأثيرات ايجابية على الامن المستديم في المنطقة. 
ولفت الى ان البلدان الثلاثة تواجه مشكلة المجموعات الارهابية والتي يمكن ايجاد حل لها عبر تشكيل لجان حدودية فيما بينها واحباط مخططات الاعداء التي تستهدف علاقات الصداقة القائمة.
واكد عزيمة ايران على مكافحة المجموعات الارهابية التي تستهدف الامن والنظام في المحافظة وانها تحد من دخول المخدرات الى الاراضي الايرانية بفضل الرقابة الاستخبارية وان تحقيق هذه المهمة القيمة للغاية ينبثق من الارشادات الدينية.
من جهتهما اشادا قنصلا افغانستان وباكستان في زاهدان بجهود الشرطة الايرانية في مجال تعزيز الامن وارساء النظام في المناطق الحدودية واكدا على توطيد علاقات الصداقة بين البلدان الثلاثة.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4473 sec