رقم الخبر: 205096 تاريخ النشر: تشرين الأول 18, 2017 الوقت: 16:22 الاقسام: منوعات  
أمير سعودي دفع نصف مليون دولار للقاء الممثلة «كريستين ستيوارت»!

أمير سعودي دفع نصف مليون دولار للقاء الممثلة «كريستين ستيوارت»!

في الوقت الذي تشهد فيه السعودية ارتفاع معدلات البطالة والفقر، ذكرت صحيفة «arabianbusiness» أن أمير سعودي دفع 500 ألف دولار (2 مليون ريال تقريباً) للممثلة الأمريكية الشهيرة «كريستين ستيوارت».

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام أمريكية أن الأمير السعودي الذي لم تذكر اسمه، دفع نصف مليون دولار للقاء الممثلة «كريستين ستيوارت» التي اشتهرت بدور بيلا سوان في سلسلة أفلام twilight، مقابل مجالستها لمدة 15 دقيقة فقط.

وأضافت أن اللقاء تم بنيويورك في ديسمبر الماضي، وقد تم التفاوض على هذا الاجتماع من قبل مدير استوديو الفيلم «هارفي وينستين».

وأكدت تقارير غير رسمية في العام 2003 أن نسبة الفقر في المملكة بلغت 12.5%، لكن أرقاماً أخرى تشير إلى أن نسبة الفقراء تصل 25%. ويبلغ عدد السكان في البلاد 31.7 مليون نسمة، بينهم  11.7 مليوناً من الأجانب، بحسب أحدث بيانات لهيئة الإحصاء السعودية.

وكانت صحيفة واشنطن بوست الأميركية قد نشرت تقريرا لها يفيد بتزايد معدلات البطالة والفقر في السعودية، مشيرة إلى أن (ما بين مليونين وأربعة ملايين سعودي يعيشون على أقل من 530 دولاراً شهرياً) أي (17 دولاراً يومياً)، وأن «الدولة تخفي الفقر بشكل جيد».

وتسعى المملكة لمعالجة جملة المشاكل الاقتصادية والاجتماعية المتأتية من تراجع أسعار النفط من خلال إجراءات تقشفية وفرض ضرائب ورسوم، والتخلي عن الدعم في عدد من القطاعات الإستراتيجية بينها رفع أسعار الكهرباء والوقود، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة، ورفع أسعار المياه وغيرها.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2292 sec