رقم الخبر: 205154 تاريخ النشر: تشرين الأول 20, 2017 الوقت: 13:21 الاقسام: ثقافة وفن  
مؤتمر حول «الأبعاد الانسانية في ثورة الامام الحسین (ع)» في کربلاء

مؤتمر حول «الأبعاد الانسانية في ثورة الامام الحسین (ع)» في کربلاء

أعلن أمین عام المجمع العالمی لأهل البیت (ع) عن اقامة مؤتمر «الأبعاد الإنسانیة في ثورة الامام الحسین (ع)» في کربلاء المقدسة وكذلك تنظیم أسبوع دعم الشعب الیمني والمسلمین في میانمار في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

إن الأمین العام للمجمع العالمي لأهل البیت (ع)، الشیخ أختري أعلن عن ذلك في مؤتمر صحفي عقده لشرح أهم فعالیات المجمع في ذکری أربعینية إستشهاد الإمام الحسین (ع).

وقال ان المجمع لدیه العدید من الفقرات التي سینظمها في مراسم أربعینية الامام الحسين (ع) هذا العام ومن أهم الفقرات تنظیم مؤتمر «الأبعاد الإنسانیة في ثورة الإمام الحسین (ع)» بحضور ومشارکة أکثر من 100 مثقف ومفکر من أکثر من 50 دولة.

وأشار الأمین العام للمجمع العالمي لأهل البیت (ع) الی فعالیات لجنة دعم الشعبین المسلمین في الیمن ومیانمار، قائلاً: ان المجمع منذ أعوام وهو یقدّم الدعم الی المسلمین في سوریا والیمن وذلك نظراً الی الظروف التي یمران بها.

وأعلن الشیخ أختري عن تنظیم المجمع أسبوع دعم الیمن ومیانمار خلال هذا الأسبوع، قائلاً: اننا نسعی من خلال إنشاء لجان محلیة ولجان إغاثة کما اننا نسعی الی جمع معونات لهذین البلدین علی مستوی المدارس في ایران.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3244 sec