رقم الخبر: 205288 تاريخ النشر: تشرين الأول 21, 2017 الوقت: 17:41 الاقسام: محليات  
المتحدث بإسم الشرطة: اصدار تأشيرات زيارة الاربعين في 5 مناطق بطهران و12 محافظة في البلاد
وبدء مرور زوار الاربعين من منفذ خسروي الاسبوع القادم

المتحدث بإسم الشرطة: اصدار تأشيرات زيارة الاربعين في 5 مناطق بطهران و12 محافظة في البلاد

اعلن المتحدث بإسم الشرطة الايرانية، ان تأشيرات زيارة الاربعين الحسيني، يتم اصدارها من قبل السفارة العراقية واربعة مكاتب بطهران و12 محافظة في عموم البلاد.

واوضح المتحدث بإسم الشرطة العميد "منتظر المهدي": ان مكاتب الشرطة لتقديم الخدمات الادارية تعمل على اصدار الجوازات بأسرع وقت ممكن.

واشار الى ان تأشيرات دخول العراق تصدر بشكل فردي وجماعي، وقال: في الوقت الحاضر فان المنافذ الحدودية في مهران وجذابة وشلمجة تعمل حاليا وبامكان الزوار العبور من خلالها.

واوضح العميد "منتظر المهدي" ان الرعايا الاجانب يسمح لهم بالسفر الى كربلاء فقط عبر حدود حدود شلمجة.

واضاف المتحدث باسم الشرطة الايرانية: ان القنصليات الايرانية في مدن النجف وكربلاء وبغداد تصدر وثائق العبور بالنسبة للزوار الايرانيين الذي فقدوا جوازات سفرهم.

من جهته، أعلن مساعد محافظ كرمانشاه في الشؤون العمرانية، ان مرور الزوار بمناسبة أربعين الإمام الحسين عليه السلام من منفذ خسروي سيبدأ من يوم الجمعة القادم الموافق 27 تشرين الاول/اكتوبر الجاري.
وخلال الاجتماع الرابع لجنة الاربعين بمحافظة كرمانشاه، قال مجتبى نيك كردار: خلال اليومين القادمين سيتم الانتهاء من جميع الترتيبات الاولية لإيصال الخدمات وتقديمها الى زوار ابي عبدالله الحسين عليه السلام.
وأضاف أن بلدية كرمانشاه والمحافظات المساعدة وظفت عددا من اجهزتها لتقديم الخدمات للزوار، وقد تم تخصيص 100 هكتار من الاراضي لركن المركبات، وهناك مرافق كاملة لتقديم الخدمات.
وأردف هذا المسؤول انه تم ابتياع جميع المعدات والاجهزة المرتبطة بمرور الزوار، مضيفا سنشهد هذا العام مرور الزوار من منفذ خسروي، وستكون بداية ذلك يوم الجمعة القادم 27 تشرين الاول/اكتوبر الجاري.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3696 sec