رقم الخبر: 205452 تاريخ النشر: تشرين الأول 23, 2017 الوقت: 15:50 الاقسام: رياضة  
كرار: الدوري الايراني أفضل من الدوريات العربية والخليجية
بشار ومروان لاعبان شابان لهما طموحات مستقبلية

كرار: الدوري الايراني أفضل من الدوريات العربية والخليجية

الوفاق/ خاص: كرار جاسم اللاعب الدولي العراقي السابق ولاعب نادي صنعت نفت ابادان الحالي يقول بأن الفصل الحالي هو الفصل الاخير له في عالم الاحتراف الخارجي، حيث انه ينوي العودة الى الدوري العراقي العام القادم حتى ينهي مسيرته الكروية في وطنه العراق.

وجاء ذلك في مقابلة اجرتها معه جريدة "فوتبال" العراقية واجاب عن بعض الاسئلة العالقة في اذهان الجماهير الكروية نسرد هنا اهم ما جاء فيها:

يعتبر الدوري الايراني من أفضل الدوريات في المنطقة (الدوريات العربية  والخليجية) وحتى في شرق آسيا، وانا كنت مقررا العودة الى بلدي منذ العام الماضي ولكن بأصرار من المدرب كمالوند بقيت هذه السنة في فريق صنعت نفت الذي يشرف عليه هذا المدرب المتألق والذي تربطني به علاقة طيبة.

وسبب اصراري على العودة الى العراق هو اني بعيد عن اولادي وعائلتي، حيث ان اولادي في المدرسة فليس هناك مدارس باللغة العربية في ايران!؟ حتى اضع اولادي هنا فلذلك اضطررت للابتعاد عنهم طيلة هذه الفترة.

كما اشاد اللاعب الدولي السابق باللاعبين العراقيين الجديدين في الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم الا وهما بشار رسن والذي يلعب في برسبوليس ومروان حسين الذي يلعب لسباهان اصفهان وقال بانهما يتمتعان بلياقة بدنية عالية وفكر ذهني جيد واذا ما ثابرا جيداً فانهما سيكون لهما مستقبلاً زاهراً في ايران او في اي مكان في العالم، وسيحققان

طموحاتهما المستقلبية ان شاء الله.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0809 sec