رقم الخبر: 206714 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2017 الوقت: 16:15 الاقسام: رياضة  
منتخب شباب ايران يتخطى فلسطين بتصفيات بطولة آسيا
ويخرج من البطولة

منتخب شباب ايران يتخطى فلسطين بتصفيات بطولة آسيا

فاز منتخب إيران على نظيره الفلسطيني 4-0، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018 التي ستقام في اندونيسيا.

وسجل حسين نوخودار (10) وعلي رضا قادري (14) ومحمد خدابنده (44) ومحمد باقري (75) أهداف الفوز للمنتخب الإيراني.

وأكمل منتخب فلسطين المباراة بتسعة لاعبين عقب طرد المدافع محمد حمو في الدقيقة 60 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني والمدافع فادي قطميش (64) في حين أكمل منتخب إيران المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع طه شريعتي (85).

 من جهة اخرى نجح منتخب الأردن في بلوغ النهائيات بعد فوزه على سوريا 2-1 على ستاد الأمير محمد في الزرقاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وتقدم المنتخب السوري عبر هدف محمد الحلاق في الدقيقة 54، قبل أن يرد منتخب الأردن بهدفين عن طريق محمد الزعبي (58) عمر الزبيدة (73).

وتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لإيران و4 لسوريا ولا شيء لفلسطين، حيث حصل منتخب الأردن على بطاقة التأهل للنهائيات في حين لم يكن منتخب إيران من ضمن  أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم السبت فوز الأردن على فلسطين 1-0 وتعادل إيران مع سوريا 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الاثنين فوز سوريا على فلسطين 3-2 وتعادل الأردن مع إيران 0-0.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني لتنضم إلى إندونيسيا المضيفة التي حصلت على بطاقة التأهل المباشر.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1247 sec