رقم الخبر: 206730 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2017 الوقت: 16:05 الاقسام: ثقافة وفن  
إختتام ٤٥٠ محطة قرآنية على طريق زوار الأربعين الحسيني

إختتام ٤٥٠ محطة قرآنية على طريق زوار الأربعين الحسيني

اختتمت الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الاربعينية الذي تقيمه بالتعاون مع اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق.

قال المدير التنفيذي للمشروع «محمد خليل» إن المحطات القرآنية التي أقيمت خلال أيام زيارة الاربعين بلغت ٤٥٠ محطة قرآنية متوزعة في ١٣ محافظة من محافظات العراق استمرت اكثر من ٢٠ يوماً.

ولفت الى أن الجميع أشاد بالمشروع القرآني الذي اطلقته الهيئة القرآنية العليا منذ أول توافد للزائرين السائرين نحو مدينة كربلاء المقدسة، وذلك نظراً لتوحد جهود جميع الكوادر القرانية في العراق من العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والمؤسسات القرآنية.

وأضاف خليل أن المشروع القرآني ساهم فيه أكثر من ٤٠٠٠ معلم ومعلمة للقرآن الكريم وأكثر من ٢٥٠ ناشطاً واعلامياً وبتغطية من عشرات الوكالات الاخبارية والقنوات الفضائية، مخاطباً من عمل في هذا المشروع: (إن ما لمسناه من جهودكم الطيبة المبذولة في عملكم وتفانيكم الباعث عن توجهكم الكريم الموسوم بصفاء خدمتكم المشرفة ومشاركتكم الفاعلة والمساهمة في انجاح مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الاربعينية بمهنية تنم عن شعوركم العالي بالمسؤولية الملقاة على عاتقكم، لذا يطيب أن أتقدم لكم بخالص الشكر تقديراً لما أبديتموه، سائلين المولى القدير أن يوفقكم لمزيد من العطاء والخدمة ويرزقكم شفاعة الامام الحسين عليه السلام يوم الوروی.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ايكنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/7747 sec