رقم الخبر: 206752 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2017 الوقت: 17:37 الاقسام: دوليات  
تركيا تعتقل 137 متهما بالإنتماء لتنظيم داعش

تركيا تعتقل 137 متهما بالإنتماء لتنظيم داعش

ألقت قوات مكافحة الإرهاب التركية صباح يوم الخميس الماضي، القبض على 137 من أصل 250 مطلوبا بتهمة الانتماء إلى تنظيم داعش الارهابي.

وشهدت العاصمة أنقرة صباح الخميس اعتقال 110 متهمين بالانتماء لتنظيم داعش خلال عملية أمنية نفذتها قوات يبلغ عددها 1500 رجل أمن.

وكذلك ألقت قوات مكافحة الإرهاب القبض على 27 بينهم سوريون بتهمة الانتماء إلى تنظيم داعش في عملية أمنية بمدينة بورصة شمال غربي البلاد.

وذكرت المصادر أن قوات الأمن صادرت مستندات كانت بحوزة المعتقلين تتعلق بالتنظيم، وقالت: إن عمليات الدهم ما زالت مستمرة بحثا عن المطلوبين الآخرين. يذكر أن الأمن التركي يتعقب منذ فترة أي شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم داعش الذي أعلن مسؤوليته عن هجمات دامية شهدتها البلاد خلال السنوات القليلة الماضية.

وكثف الأمن التركي نقلا عن قناة الجزيرة في الفترة الأخيرة عملياته ضد تنظيم داعش الارهابي، وإن ما يميز عملية الخميس هو العدد الكبير للمطلوبين والمعتقلين.

وأوضح أن العملية الأخيرة تستهدف مجموعات لا تنتمي رسميا لتنظيم داعش ولكنها تروج لأفكاره. وأشار إلى أن من بين المتهمين أتراكا وسوريين وعراقيين وأوزبكيين وآخرين من جنسيات مختلفة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1281 sec