رقم الخبر: 206811 تاريخ النشر: تشرين الثاني 11, 2017 الوقت: 15:17 الاقسام: رياضة  
رئيس رد بول يقلل من أهمية تهديد فيراري بالانسحاب

رئيس رد بول يقلل من أهمية تهديد فيراري بالانسحاب

قال كريستيان هورنر رئيس رد بول إن فيراري وبطولة العالم فورمولا 1 يحتاجان إلى بعضهما البعض وقلل من أهمية تهديد الفريق الإيطالي الشهير بالانسحاب من المنافسات بعد عام 2020.

وحذر سيرجيو ماركيوني رئيس فيراري منذ أيام قليلة بأن فريقه قد ينسحب من بطولة العالم بعد نهاية عقده الحالي إذا لم يشعر بالرضا عن الاتجاه الذي تسلكه الرياضة تحت قيادة شركة ليبرتي ميديا المالكة الجديدة للحقوق التجارية للبطولة.

وسبق لفيراري أن هددت بالانسحاب من فورمولا 1 في مرات سابقة تحت قيادات مختلفة وتعامل هورنر، الذي فاز فريقه ببطولة العالم أربع مرات متتالية من 2010-2013، بهدوء مع أحدث تحذير لهذا المنافس.

وقال هورنر لشبكة سكاي سبورتس إف.1 بعد التجارب الحرة لسباق جائزة البرازيل الكبرى الجمعة "إنه (فيراري) يهدد بعدم حاجته إلى فورمولا 1 لكن ما هي سباقات المحركات الأخرى التي ستمنح فيراري الشهرة التي ينالها من فورمولا 1؟"

وأضاف "ستستمر علاقة الطرفين ويحدث ذلك منذ انطلاق بطولة العالم (في 1950). لا أحد يريد فقدان فيراري. ولا أعتقد أن فيراري يتحمل الغياب عن فورمولا 1".

وتابع "لذلك سيكون هناك الكثير من الحديث الصاخب المتبادل في الوقت الحالي. لكن أعتقد أنه عندما ينتهي الأمر سيكون الفريق هنا".

ويعتقد هورنر أن رد فعل ماركيوني ربما يكون نتيجة لتغييرات محتملة في طريقة توزيع الأرباح في فورمولا 1.

وينال فيراري حاليا نصيبا أكبر من أي فريق آخر بسبب مكانته التاريخية كأقدم وأنجح فرق البطولة وسيعارض أي تقليص في حصته.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5376 sec