رقم الخبر: 206865 تاريخ النشر: تشرين الثاني 11, 2017 الوقت: 17:36 الاقسام: عربيات  
طيران العدوان السعودي يشن غارات جديدة.. وسقوط ضحايا
استهدف منازل سكنية بصنعاء.. وتجمعاً لصيادين بالحديدة

طيران العدوان السعودي يشن غارات جديدة.. وسقوط ضحايا

* قنص جنديين سعوديين بنجران و9 مرتزقة بمأرب وتعز

بعث مراسل موقع العالم من اليمن، مشاهد لتصوير ليلي يوضح عمليات انقاذ المدنيين من منازلهم في حارة صعدي التي استهدفتها غارة جوية شنها طيران تحالف العدوان السعودي. واوضح الزميل، علي الذهب، ان 8 من المصابين وصلوا إلى مستشفى الثورة إثر غارة العدوان على حارة الصعدي السكنية، فيما تضرر 12 منزلاً بأضرار جسيمة ومتوسطة وخفيفة إثر الغارة العدوانية المذكورة.
وفي الأثناء، أفاد مراسل قناة العالم من اليمن، ان طيران العدوان السعودي قصف بغارات جديدة مجمع وزارة الدفاع وسط صنعاء.
وأوضح الزميل علي الذهب، ان أنباء تحدثت عن سقوط ضحايا وتهدم عدد من المنازل السكنية جراء غارات العدوان السعودي التي استهدفت مجمع الدفاع في منطقة باب اليمن بصنعاء.
 
* قنص جنود سعوديين بنجران ومرتزقة بمأرب وتعز
وعلى صعيد متصل، افاد مراسل قناة العالم من اليمن ان مصدرا عسكريا يمنيا أكد قنص 9 مرتزقة وجنديين سعوديين في عدد من جبهات القتال. وأوضح الزميل، عبدالله الشريف، ان المصدر العسكري اكد لقناة العالم قنص جنديين سعوديين في موقع الضبعة بنجران.وأشار المصدر الى قنص 3 مرتزقة في صرواح بمأرب وإثنين آخرين في منطقة الحول بنهم وعنصر مرتزق بمنفذ علب بعسير و3 مرتزقة بمناطق متفرقة بتعز.
 
* استشهاد صيادين بغارتين استهدفتا جزيرة البوادي
وفي السياق ذاته، استشهد 8 صيادين وإصيب 8 آخرون كحصيلة أولية جراء لغارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفتا بعد منصف مساء الجمعة جزيرة البوادي التابعة لمحافظة الحديدة اليمنية.وأفاد مصدر محلي بمحافظة الحديدة لـ المسيرة نت باستشهاد 8 صيادين وإصابة 8 آخرين كحصيلة أولية لهاتين الغارتين.
كما أفاد مراسل العالم من اليمن، ان جثثا واجساد العشرات من الصيادين الشهداء والجرحى لازالت عالقة في جزيرتي البوادي والبضيع غرب ساحل الخوبة.
واوضح الزميل، علي الذهب، ان" عشرات الشهداء والجرحى في منطقة اللُحيّة بالحديدة لم تصل إليهم أي جهة لإنقاذهم وانتشال الجثث بسبب استمرار تحليق مقاتلات العدوان بعد قصفها لتجمع الصيادين. واضاف: ان العشرات من الصيادين الذين استهدفهم طيران العدوان يقطنون في جزيرة البضيع في اللحية بالحديدة بصورة شبه موسمية.
من جهته، دعا مكتب الصحة بمحافظة الحديدة الصليب الأحمر الدولي إلى سرعة التحرك والوصول الى جزيرة البضيع بالحديدة لانتشال وإنقاذ الضحايا لعدم تمكن الفرق المحلية من انتشالهم بسبب تحليق طائرات الاباتشي السعودية التي تستهدف من يحاول الاقتراب من الجزيرة.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/1914 sec