رقم الخبر: 206967 تاريخ النشر: تشرين الثاني 12, 2017 الوقت: 18:50 الاقسام: محليات  
ايران ضمن افضل 10 دول في العالم في مجال صنع الطائرات المسيرة

ايران ضمن افضل 10 دول في العالم في مجال صنع الطائرات المسيرة

أعلن أمين فريق العمل للطائرات المسيرة في منظمة الصناعات الجوية والفضائية الايرانية بأن الجمهورية الاسلامية تعد ضمن افضل 10 دول في العالم في مجال الطائرات المسيرة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به حامد سعيدي، الاحد، على هامش الدورة الثانية للتدريب العملي والتكنولوجي ومبادئ السلامة والامان والضوابط الجوية للطائرات المسيرة المدنية المنعقد في جامعة (محقق اردبيلي) في مدينة اردبيل شمال غربي ايران من قبل فريق عمل منظمة الصناعات الجوية والفضائية الايرانية.
واشار الى قدرات ايران في مجال الجوفضاء وقال: إن الجمهورية الاسلامية الايرانية ووفقا للكثير من الخبراء والقادة العسكريين، تعد إحدى الدول القلائل المتقدمة في مجال صنع الطائرات المسيرة.
واضاف: إن توظيف الاستثمارات في مجال الطائرات المسيرة العسكرية وتصميم وصنع عدد كبير من هذه المنتوجات في مختلف المجالات أفضى الى استفادة القطاع المدني ايضا من هذه التكنولوجيا واصبح الاهتمام يزداد شيئا فشيئا بالطائرات المتحكم بها عن بعد في حقول مثل التصوير ورسم الخرائط وصنع الافلام والبرامج الترفيهية.
واوضح بأن الجمهورية الاسلامية اليوم تعد ضمن الدول العشرة الاولى في العالم في مجال صنع الطائرات المسيرة وقال: من المؤكد اننا سنحوز مكانة افضل من خلال الاستمرار في هذا المسار.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3538 sec