رقم الخبر: 207119 تاريخ النشر: تشرين الثاني 14, 2017 الوقت: 17:01 الاقسام: محليات  
وفد من مكتب قائد الثورة يتفقد المناطق المتضررة بالزلزال غربي ايران

وفد من مكتب قائد الثورة يتفقد المناطق المتضررة بالزلزال غربي ايران

وصل وفد من ممثلي قائد الثورة الاسلامیة الیوم الثلاثاء الى المناطق المتضررة من الزلزال للاطلاع المباشر علی اوضاع الاهالی المتضررین واحتیاجاتهم وعملیات الاغاثة وحجم الخسائر.

وكان قائد الثورة الاسلامية قد وجه برقية اثر كارثة الزلزال الأخير بغرب البلاد ودعا جميع الاجهزة الحكومية المدنية والعسكرية الى الاستفادة من امكانياتها في عمليات تقديم المساعدات واغاثة المتضررين بالزلزال الاخير الذي ضرب مساء الاحد محافظة كرمانشاه على الحدود مع العراق.
وسیقدم ممثلو سماحة آیة الله العظمى السید علي الخامنئي في ختام مهامهم، تقریرا الى قائد الثورة الاسلامیة حول احتیاجات اهالي المناطق التي ضربها الزلزال.
ویضم الوفد حجة الاسلام عبد الحسین معزّي ممثل الولي الفقیه في جمیعة الهلال الاحمر وحجة الاسلام محمدي عراقي نائب مجلس خبراء القیادة عن اهالي كرمانشاه . 
وضرب زلزال شدید بقوة 7.3 درجات علی مقیاس ریشتر محافظة كرمانشاه غربي ایران مساء الاحد الماضي وخلف خسائر كبیرة في الارواح والممتلكات.
وأرتفعت حصیلة ضحایا زلزال غرب ایران، الی 530 قتیلا و7460 جریحا حتی الآن، اثر الزالزال العنیف الذي ضرب محافظة كرمانشاه مساء الاحد وخلف دمارا واسعا.
 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/6723 sec