رقم الخبر: 207481 تاريخ النشر: تشرين الثاني 20, 2017 الوقت: 15:55 الاقسام: منوعات  
«أسلحة دمار شامل» روسية!
أسعدتم صباحاً

«أسلحة دمار شامل» روسية!

لا أدري لماذا تصرّ روسيا على استعمال «أسلحة الدمار الشامل»؟! كان الله في عون الشباب.. إذا كان قلب عمكم العجوز الذي عركته عشرات السنين العجاف بهذا الحال، فكيف إذن تتحمل قلوبكم اليافعة هذا الجمال والكمال وهذه الأناقة والرشاقة واللباقة؟! من حقكم والله أن تسموها «أسلحة دمار شامل»..

في مطلع الأسبوع فجّرت وزارة الدفاع الروسية قنبلة «نووية أنثوية» حين أعلنت عن تعيين الإعلامية رائعة الجمال روسيانا ماركوفسكايا.. إيه والله.. اسمها هيك.. وإذا لم تصدّقوا راجعوا الوكالات.. اسمها فسكايا ويمكن يكون فستقايا!! أو فراولايا!! أو شوكولاتايا.. الحقوني يا ناس..

المهم أحبتي وزارة الدفاع عيّنت روسيانا بمنصب المتحدث بإسم وزارة الدفاع.. وبعد يومين أو ثلاث راحت روسيانا تطل علينا وتتحدث لنا عن آخر المستجدات وعندما ترونها ستقولون.. يا ليل يا عين.. ملعون أبو الدنيا.. ملعون اللي ما يسمعش روسيانا.. الكل تسكت وخلونا مع صوت روسيانا.. خلوها تحكي عن السخوي وعن القصف والغواصات والصواريخ.. ونحن كمان حنغوص في آخر التطورات.. هات هات..

بصراحة أحبتي عبارة «أسلحة الدمار الشامل» استعرتها من ردود الأفعال على مواقع التواصل الإجتماعي عندما شاهد الناس جمال روسيانا الشابة ذات (26) ربيعاً فأطلقوا عليها لقب سلاح الدمار الشامل وأعجبتهم كثيراً جمالها واسمها الذي يحمل طابعاً وطنياً بالمطلق.

كما تعلمون أحبتي فإن الحديث عن الجمال الروسي واستخدامه كـ«دمار شامل» ليس وليد اليوم وأقرب مثال تم تداوله كان عن ماريا زخاروفا المتحدثة بإسم الخارجية الروسية منذ بضع سنوات.. وهي أيضاً رائعة الجمال وقد وعدت المراسلين بالرقص معهم في قمة سوتشي قبل عامين ووفت زخاروفا بوعدها حين رقصت الـ«كلينكا» وهي دبكة روسية معروفة.. وزخاروفا يا عيني تجيد فضلاً عن الروسية الإنجليزية والصينية كمان.

 أظن أن عشّاق الجمال سيودعون «الخارجية» ويهتمون هذه الأيام بآخر أخبار «الدفاع» وهم يعلمون أن زخاروفا من مواليد 1975 وأن روسيانا من مواليد 1991.. يا سلام على الدفاع وأسلحة الدمار الشامل بتاعتها.. لا أدري لوين ننظر.. والى متى ننتظر؟! وقد وعدنا طويل العمر بالإصلاح والتطور والتقدم.. مضت سنتان ونصف وقد سمح جلالته بقيادة السيارة!! فمتى يسمح بقيادة الطيارة؟! والقيادة؟! وأن تكون في المملكة وحدة زي روسيانا ويا ليت يكون اسمها سعوديانا.. وتروح تصرّح لنا بالعربي أو بالهندي.. ياه... أنه حلم.. يحتاج الى قرون.. 

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0657 sec