رقم الخبر: 207611 تاريخ النشر: تشرين الثاني 21, 2017 الوقت: 17:33 الاقسام: محليات  
وزير الداخلية يعلن إستعداد طهران لتطوير العلاقات مع وارشو في جميع المجالات
خلال إستقباله وزيرة التعاون الدولي في بولندا

وزير الداخلية يعلن إستعداد طهران لتطوير العلاقات مع وارشو في جميع المجالات

قال وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي ان ايران مستعدة لتطوير العلاقات مع بولندا في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية ومكافحة الجرائم والمخدرات .

وقد استقبل رحماني فضلي وزير داخلية الجمهورية الاسلامية الايرانية آنا ماريا اندرس وزيرة التعاون الدولي في رئاسة الوزراء البولندية وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك.
وتطرق رحماني فضلي الى المؤامرات التي تتعرض لها المنطقة والتدخلات الاجنبية وما تقوم به ايران في مواجهة تلك المؤامرات مشيرا الى اتفاقية التعاون بين ايران وبولندا في مكافحة الارهاب والجرائم المنظمة والمخدرات وقال تم التصويت على الاتفاق في الحكومة والبرلمان الايراني ونأمل بأن يتم التصويت عليه بأسرع ما يمكن من قبل الحكومة البولندية .
وحول العلاقات الاقتصادية اشار رحماني فضلي الى ارتفاع مستوى التبادل التجاري بين البلدين من 80 مليون دولار ليصل الى 200 مليون دولار سنويا وقال يجب ان تكون اللقاءات والزيارات بين تجار البلدين مستمرة لنتمكن من تطوير العلاقات الاقتصادية اكثر فاكثر.
من جانبها قالت آنا ماريا آندرس وزيرة التعاون الدولي في رئاسة الوزراء ان الحكومة البولندية ترغب بتطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بين البلدين بما يحقق مصالحهما.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3366 sec