رقم الخبر: 207975 تاريخ النشر: تشرين الثاني 27, 2017 الوقت: 17:09 الاقسام: اقتصاد  
مساعد وزير الصناعة: العقد المبرم مع "توتال" قائم ولا تغيير فيه
على هامش المعرض الدولي الثاني للسيارات في طهران

مساعد وزير الصناعة: العقد المبرم مع "توتال" قائم ولا تغيير فيه

أكد مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة الايراني، منصور معظمي، ان العقد الذي أبرمته إيران مع شركة (توتال) النفطية مستمر، مشيراً إلى أن (توتال) لم تحدث أي تغيير على هذا العقد.

وفي تصريح له يوم الأحد على هامش المعرض الدولي الثاني للسيارات في طهران، قال معظمي: ينبغي تشجيع الشركات الأجنبية على الدخول إلى إيران وأن لا تشعر بالخوف أو انعدام الأمن.

في سياق آخر، قال مساعد وزير الصناعة: ان جميع العقود المتعلقة بالسيارات والتي أبرمت بعد الإتفاق النووي ذات طابع تصديري، مشيراً إلى أن الأولوية هي في التعاون مع الشركات التي تسعى إلى الإستثمار في إيران. وأضاف: ان جميع الشركات المشاركة في المعرض الدولي للسيارات هي إما متعاونة مع إيران أو شريكة لها.

وشدد معظمي على أن جميع العقود المبرمة مع الشركات الأجنبية تنص على أن يوكل الإنتاج إلى الداخل بنسبة 40 بالمائة على أن يبلغ خلال ثلاث سنوات 70 إلى 80 بالمائة.

يذكر أن المعرض الدولي الثاني للسيارات في طهران افتتح يوم الأحد بمشاركة 48 شركة إيرانية وأجنبية من 16 دولة حول العالم. وقد شاركت فيه شركات من ألمانيا وفرنسا والصين والهند والنمسا وكوريا الجنوبية واليابان وتركيا وبريطانيا واسبانيا وايطاليا وتايوان.

وقد افتتح المعرض يوم الأحد بشكل رسمي ويستمر حتى الجمعة القادمة ويستقبل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً. وسيتم على هامش المعرض إزاحة الستار عن موديلين جديدين من شركة سايبا لصناعة السيارات.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/9404 sec