رقم الخبر: 209258 تاريخ النشر: كانون الأول 16, 2017 الوقت: 15:42 الاقسام: رياضة  
تحديد ملاعب مباريات "كل نجوم NBA" حتى 2021

تحديد ملاعب مباريات "كل نجوم NBA" حتى 2021

أعلنت الرابطة الوطنية لدوري كرة السلة الأمريكي "إن بي إيه" أن مدينة انديانابوليس، معقل أنديانا بيسرز، ستستضيف في 2021 مباراة "كل النجوم" التي تقام سنويا ويشارك فيها أفضل لاعبي المسابقة.

وقالت "إن بي إيه" في بيان لها: "مباراة كل النجوم ستقام في بنكرز لايف فيلدهاوس، معقل انديانا بيسرز، وسيكون موعدها يوم الأحد الرابع عشر من فبراير (شباط) 2021".

وتضم ولاية انديانا الأمريكية العدد الأكبر من جماهير كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وستستضيف للمرة الثانية في السنوات الـ 36 الأخيرة مباراة "كل النجوم".

وقال آدم سلفر مفوض "إن بي إيه": "أنديانابوليس لديها ولع كبير بكرة السلة، وهو ما سيجد نوعا من الاتصال الخاص بينها وبين لقاء كل النجوم".

ومن جانبه، أشاد حاكم مدينة أنديانا بوليس بقرار "إن بي إيه" باختيار مدينته لاستضافة مباراة "كل النجوم"، وقال: "لا توجد ولاية تعشق كرة السلة مثل أنديانا".

يذكر أنه تم الاستقرار على أماكن استضافة مباراة "كل النجوم"، التي تجمع بين اللاعبين الأفضل في القسمين الشرقي والغربي، خلال السنوات الأربع المقبلة، حيث تقام في لوس أنجليس في 2018 وفي تشارلوت في 2019 وفي شيكاغو عام 2020 وأخيرا في إنديانابوليس 2021.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/6326 sec