رقم الخبر: 209281 تاريخ النشر: كانون الأول 16, 2017 الوقت: 14:37 الاقسام: منوعات  
«رقاص ورقاصة»!
أسعدتم صباحاً

«رقاص ورقاصة»!

مدينة اسطنبول التركية تحتفي بالثائر العالمي فخامة رئيس فنزويلا مادورو.. قال للجماهير الغاضبة فأضحكها: شفت الملوك والأمراء العرب غابوا عن نصرة القدس؟! فقلت مع نفسي عسى ولعل أعوض!!..

أما بيروت المقاومة فتحتفي بالشيخ الخزعلي قائد العصائب الغاضبة التي لا تعرف حدوداً حين تنتهك الحرمات والمقدسات.. وطهران تحتفي بنائب الأمين العام لحزب الله.. والدوحة تحتفي بالأستاذ المشعل.. والخ الخ..

قبل يومين احتفت الرياض بجون ترافولتا!! طبعاً تعرفونه.. لا تبوظوا أعصابي وتقولوا مين يكون ترافولتا ده؟! يا عيني ده أشهر «راقوص» يعني رقّاص.. يعني راقص في العالم كلو!! لا يلحق به أحد.. ولا يجاريه مخلوق ولا يمكن لأي انسان أن يتحداه أو يتجاوزه في.. في الرقص طبعاً..

في مسألة الرقص.. حدّث ولا حرج.. مادام الطبل يدق الكل تتعب وترق.. إلا ترافولتا لا يكّل ولا يمّل ولا يشقّ!!..

أرجوكم أحبتي تقبلوا الخبر بكل رحابة صدر.. هو أنتو متضايقين ليه؟! جلالة الملك أو بالأحرى إبن جلالة الملك اللي راح يكون ملك.. قرر أن يعمل ثورة!! ثورة داخلية.. يقبض على كل «الوعاظ» اللي كانوا عاملين ضجة هذا حلال وهذا حرام.. مافيش داعي ولا حاجة لهذا الشيء بعد اليوم!!..

ويعتقل جلالته كل «الأثرياء» ويعلّقهم من أرجلهم!! حتى لو كانوا من أولاد العم.. ويضرب كل واحد منهم ضرباً مبرحاً وهو يصيح «أنا وأبوي على إبن عمي».. حتى «نقشّطو قريشاتو».. وأنتم تعرفون محمد أبو جاسم.. طبعاً سيقوم بتوزيع كل هذه الثروات الطائلة اللي كانت عند الأثرياء والأمراء والوزراء سيوزعها على الفقراء ويعمل فيها «روبن هود زمانه»..

ثم أن الثورة السلمانية تقتضي الإنفتاح.. مادام يوجد انبطاح للخارج لازم يكون انفتاح في الداخل.. يعني القرار التاريخي والنصر المؤزر واللي يسمح للمرأة بقيادة السيارة.. ثم تبعه قبل أيام السماح بإفتتاح دور سينما.. يعني ايه؟! أفلام ورقص وغناء.. وللصبح سهرات وفرفشة!! ويمكنكم أحبتي مراجعة ما قالته النجمة الأمريكية رائعة الجمال ليندسي لوهان عن مشاريعها المستقبلية في الرياض وجدّة وسواحل البحر الأحمر.. ايوه الأحمر ما تزعلوش.. الأحمر اللي يحبه مصطفى علوش.. المغرم بالدفاع عن المملكة سواء على الأحمر أو الأبيض المتوسط وحتى في شرم الشيخ..

يمكنكم أحبتي أيضاً مراجعة اعلان هيئة الترفيه في المملكة عن الندوة التي نظمتها في مركز «ابكس» للمعارض في الرياض.. ونجمها جون ترافولتا.. يا عيني العجوز ده صار عمرو يقارب السبعين سنة مايقدرش يرقص!! تقول الهيئة أن الزلمه مش حيرقص وإنما سيتحدث عن فلسطين والقدس!! عفواً عن الرقص والتمثيل وسيرته الفنيّة وكواليس أعماله وأسرار هوليوود!! استمتعوا إذن يا سعادنة وفرفشوا مع ترافولتا وهو يحكي.. ايوه يحكي!!.. 

  

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/2377 sec