رقم الخبر: 209656 تاريخ النشر: كانون الأول 20, 2017 الوقت: 16:11 الاقسام: منوعات  
بوتين يفاجئ عائلة روسية بهدية رأس السنة!

بوتين يفاجئ عائلة روسية بهدية رأس السنة!

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بإهداء (جرو صغير) لعائلة روسية لطالما حلمت بالحصول على كلب من فصيلة محددة.

وجاءت هدية الرئيس الروسي للعائلة التي تعيش في قرية نائية في روسيا، وذلك بعد قيام فتاة بعمر 8 سنوات بإرسال رسالة طلب شخصي إلى موقع الرئيس الروسي الرسمي، حيث ذكرت الفتاة في رسالتها أنها تطلب تحقيق أمنية لوالدتها التي حلمت بجرو منذ طفولتها.

ومن جهتها علقت والدة الطفلة على الحدث قائلة: (أخبرتني ابنتي عن الرسالة التي أرسلتها للرئيس الروسي، لكن لم أعير اهتماماً شديداً للموضوع بصراحة خصوصاً أن هناك الكثير من الرسائل الأخرى المرسلة وتعد أكثر أهمية من موضوع تحقيق حلم بإقتناء كلب).

وأضافت الوالدة أنهم يعيشون في شقة صغيرة لكنهم سعيدون كثيراً بانضمام الكلب إلى العائلة، والحلم الأول تحقق بالنسبة لها من خلال هدية الرئيس الروسي، لكن الهدية الأكبر تبقى حصولهم على شقة جديدة وكبيرة قريباً.

وقد قام عمدة مدينة كلينتسي أوليغ شكوراتوف، ورئيس إدارة المدينة بالنيابة ألكسندر موروزوف، بزيارة العائلة في منزلها ليقدما لألينا ووالدتها جرو لابرادور أبيض اللون.

ويذكر أن الرئيس الروسي لديه ولع كبير بالحيوانات ومن أبرزها الكلاب التي تعتبر لدى بوتين أذكى وأهم الحيوانات، كما بادر بعض رؤساء الدول إلى إهداء الرئيس الروسي كلبا وآخرها الرئيس التركماني.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1918 sec