رقم الخبر: 210944 تاريخ النشر: كانون الثاني 06, 2018 الوقت: 13:53 الاقسام: منوعات  
«الصافي دانون»!
أسعدتم صباحاً

«الصافي دانون»!

بالأمس حكينا عن نيكي هيلي مندوبة دونالد ترامب في مجلس الأمن الدولي.. وفاتنا أن نقول أنه لا داعي للغرابة من تصرفات وتصريحات هذه الهندية الشمطاء.. لماذا؟! لأنها مندوبة عن ترامب.. يعني أنها تمثله.. ووكيلة عنه..

 ومادام الزلمه الآن هو أضحوكة العالم والمهرج الأكبر فمن الطبيعي جداً أن تكون نيكي زيو بالضبط..  الوكيل كالأصيل.. بل أنه ممكن أن تستدل على «خبال» ترامب من خلال «ردح» نيكي هيلي وتستند بذلك على مقولة البعرة تدل على البعير.

حكينا أيضاً عن الحفلة التي أقامتها نيكي هيلي في مقر البعثة الأمريكية في الأمم المتحدة.. وقالت أنها بمناسبة مرور عشرة أيام على ذكرى ولادة السيد المسيح(ع)!! بينما ظن الحاضرون أنها تحتفل بمناسبة مرور (67) يوماً على الذكرى السنوية لفوز ترامب بالإنتخابات الرئاسية الأمريكية!!..

في حفلة الأربعاء الماضي كان الأقرب الى المندوبة الأمريكية هو داني دانون.. اللي يشرب من لبن «الصافي دانون» السعودية اللي هي فرع من شركة دانون الفرنسية للصناعات الغذائية المشهورة!! أما الجوقة الباقين فجلسوا كلهم سويّة!! اللي هم عبارة عن مندوبين لسبع جمهوريات وامبراطويات عظمى.. منها على سبيل المثال جزر المارشال.. ناورو.. بالاو وجمهورية ميكرونيزيا.. عاشت الأسامي.. وأنا بالمناسبة أتحدى أي واحد من حضراتكم يعرف هذه الدول أين تقع وكم هو عدد نفوسها.. أو مساحتها أو عاصمتها وما شابه!!..

نعم أحبتي تركت المندوبة الأمريكية الهندية الأصل نيكي هيلي وشريكها مندوب الكيان الصهيوني داني دانون.. زملائهم يسرحون ويمرحون ويرقصون طيلة ساعات الإحتفال!! ومن شارف على نهايته قريباً من الفجر.. وإذا بهما يطفئان الموسيقى ويسود الصمت!! وعلى أنغام موسيقى هادئة وحزينة طيّرت نيكي هيلي السكرة من رؤوس ضيوفها!! وقرأت لهم الخبر!!..

نشرت وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا» صوراً تثبت أن جزر الجليد المعروفة بـ«بي 44» باتت سريعة الذوبان وأن هنالك تصدعاً كبيراً وسريعاً للجبال الجليدية في القارة القطبية الجنوبية «انتاركتيكا».. أننا أمام جفاف جليدي يقابله ارتفاع كبير في منسوب المياه والذي سيؤدي الى غرق واختفاء عدّة دول من على خارطة العالم العام المقبل!!..

هنا فعلاً طارت السكرة من رؤوس الضيوف واصفرّت وجوههم!! فالعالم في العام المقبل ليس فيه جمهورياتهم العظمى المتحدة!! وحينما سألوا نيكي هيلي: ولكن من سيصوّت الى جانبكم العام المقبل؟! قالت لا تخافوا علينا.. هنالك من أمثالكم الكثير.. لكن خافوا على أنفسكم مين اللي راح يعطيكم لجوء سياسي أو انساني؟!..

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/4345 sec