رقم الخبر: 211024 تاريخ النشر: كانون الثاني 07, 2018 الوقت: 11:53 الاقسام: رياضة  
أساطير المصارعة يتصدرون عرض "Raw" الاستثنائي

أساطير المصارعة يتصدرون عرض "Raw" الاستثنائي

تترقب جماهير مصارعة المحترفين حول العالم، عرض "Raw" الاستثنائي، الذي سينظمه اتحاد المصارعة العالمي WWE يوم 22 يناير/كانون ثاني الجاري بمناسبة مرور 25 عاما على انطلاق حلقات العرض الأسبوعي.

وحتى الآن تم تأكيد ظهور عدد من أساطير ونجوم المصارعة الكبار في العرض وهم: "شون مايكلز، كيفن ناش، جون سينا، أندرتيكر، بروك ليسنر، المعلق جيم روس، المعلق جيري لولر، النجم السابق إكس باك".

وسيشهد العرض مشاركة عدد كبير من النجوم الحاليين للاتحاد، مثل رومان رينز، سيث رولنز، دين أمبروز، برون سترومان، كين، كيرت أنجل، وساموا جو من عرض Raw، بالإضافة إلى الثلاثي، اي جيه ستايلز، راندي أورتن، وجيندر ماهال من عرض SmackDown.

من ناحية أخرى، وحتى كتابة هذه السطور، ليس هناك أي تأكيدات بشأن مشاركة ستيف أوستن، أو ذا روك، أو هولك هوجان، برغم أن ظهور أحد هؤلاء الأساطير الثلاثة، ليس مستبعدا، بسبب تأثيرهم الكبير في تاريخ المصارعة.

يذكر أن تقارير كانت قد كشفت مؤخرا، عن أن عرض Raw الاحتفالي، قد يشهد الإعلان رسميا، عن عدد من مباريات مهرجان "راسلمينيا 34"، الذي سيقام يوم 8 أبريل/نيسان المقبل، ومنها مواجهة محتملة بين "جون سينا" و"أندرتيكر".

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5193 sec