رقم الخبر: 211231 تاريخ النشر: كانون الثاني 09, 2018 الوقت: 14:35 الاقسام: محليات  
وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي يجول على صحيفة الوفاق
خلال زيارته لمؤسسة ايران الصحفية

وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي يجول على صحيفة الوفاق

* سيد عباس صالحي: لابد ان نُرسخ العلاقة بين الحكومة والشعب، صونا للأمن الوطني * سيد ضياء هاشمي: للبلاد طاقات كبيرة لاجتياز أي طارئ ووسائل الاعلام فرصة للتعاطئ في المجتمع

خلال جولته على مؤسسة ايران الصحفية ومختلف أقسامها والصحف التي تصدر عنها، ظهر الثلاثاء، زار وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي السيد عباس صالحي، يرافقه مدير عام وكالة الجمهوریة الإسلامیة للأنباء «إرنا» السید ضیاء هاشمي وعدد من المسؤولين، صحيفة الوفاق، حيث تعرفوا عن كثب على العاملين فيها.
وأثنى الوزير على المهمة التي يتولونها في الصحيفة لتقديم الصورة الحقيقية عن ايران الثورة الى العالم وعلى الأخص العالم العربي والإسلامي، لتصحيح الصورة المعكوسة التي يحاول أعداؤها رسمها عنها.
كما اشاد الوزير بالدور الذي تؤديه صحيفة الوفاق منذ صدورها قبل نحو احدى وعشرين عاماً للإرتقاء بالعلاقات الإيرانية - العربية وتعزيزها لخدمة مصالح الجانبين، كما أشاد بجهود كافة العاملين فيها متمنياً النجاح لهم في تحقيق ما يصبون اليه في هذا السياق.
وفي اجتماع عقده وزير الارشاد مع العاملين بمؤسسة (ايران) وصف فرصة التفكير في الاعلام المكتوب والمرئي بانها باتت قصيرة اشبه بالوجبات السريعة، وقال: إن وسائل الاعلام المكتوبة هي وسائل تجتاز مراحل نضوجها بشكل طبيعي وهي تمتلك طبيعة انسانية، وتحظى باستقطاب خاص تجذب القارئ اليها. واكد الوزير عباس صالحي: إن عهد وسائل الاعلام المكتوبة لم ينته بعد وان عصرها سيدوم.
وقال: إن صدور عدة صحف وبلغات مختلفة عن مؤسسة ايران الصحفية ساعد على ان تطوي هذه المؤسسة مسار العقلانية والوسطية. 
وأشار الى اننا نمر حاليا في اجواء يتعرض فيها اقتدارنا وامننا الوطنيان لمخاطر ولا يمكننا ان نرى انفسنا بمعزل عن الوقائع التي تجري في المنطقة والعالم. ولان الاقتدار الوطني يشكل اساسا للتطور الاجتماعي، فإن الأمن الوطني هو حاجة اساسية لجميع الوقائع بمختلف القطاعات. ولابد لنا ان نرسخ العلاقة بين الحكومة والشعب وتحجيم التشتت، صونا للأمن الوطني الذي يعتبر اساسا للتطوير.
من جانبه اكد مدير عام وكالة (ارنا) سيد ضياء هاشمي، على ان رسالة ارباب الاعلام والصحافة تقوم اليوم على صون اللحمة والاقتدار الوطنيين. 
ولابد للوسائل الاعلامية ايلاء المزيد من الاهتمام بهذا الموضوع في ضوء التحديات السائدة في المجتمع. وأعلن سيد ضياء هاشمي ان البلاد تملك طاقات كبيرة لاجتياز أي طارئ ووصف وسائل الاعلام بانها فرصة للتعاطي في المجتمع، وشدد على ضرورة الاستثمار في هذا القطاع. 
 
 
تصوير: سجاد صفري 
 
 
 
 
 

 

السيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشميالسيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشمي
السيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشميالسيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشمي
السيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشمي السيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشمي
السيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشميالسيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشمي
السيد عباس صالحي  والسید ضیاء هاشميالسيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشمي
السيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشميالسيد عباس صالحي والسید ضیاء هاشمي
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/6093 sec