رقم الخبر: 211253 تاريخ النشر: كانون الثاني 09, 2018 الوقت: 18:02 الاقسام: اقتصاد  
معرض تخصصي للصناعات الدوائية والغذائية الإيرانية في دمشق
بمشاركة 40 شركة

معرض تخصصي للصناعات الدوائية والغذائية الإيرانية في دمشق

بمشاركة 40 شركة بدأت، الثلاثاء، فعاليات المعرض التخصصي للصناعات الدوائية والتجهيزات الطبية والصناعات الغذائية الإيرانية برعاية السفارة الإيرانية بدمشق واللجنة العليا لتنمية العلاقات الاقتصادية السورية-الإيرانية وذلك في فندق الداما روز بدمشق.

ويهدف المعرض الذي يستمر لغاية الـ11 من الشهر الحالي إلى التعريف بالمنتج الإيراني محلي الصنع عبر شركات متخصصة في المجال الطبي سواء بتصنيع الأدوية أو التجهيزات، بالإضافة الى شركات متخصصة بالصناعات الغذائية والراغبة بدخول السوق السورية ومعرفة احتياجاتها من الأدوية.

وفي تصريح للصحفيين، أشار معاون وزير الصحة السوري للشؤون الدوائية، حبيب عبود، إلى التطور الذي شهده قطاع الصناعات الدوائية في كل من سورية وإيران خلال السنوات الماضية والخبرة والتعاون الموجود بين الجانبين في هذا المجال، مؤكداً أن الشركات الإيرانية المشاركة في المعرض تعكس قوة المنتج الدوائي فيها.

وفي تصريح مماثل، أعرب مساعد مستشار النائب الأول للسفير الإيراني بدمشق، مصطفى قاسمي، عن شكره للجهود المبذولة من الحكومة السورية لدخول منتجات بلاده إلى السوق السورية بالشكل المناسب رغم الصعوبات، مشيراً إلى دور الخط الإئتماني الإيراني الثاني تسهيل هذه الإجراءات. وأكد قاسمي أن المنتجات المعروضة ضمن الأجنحة هي صناعة إيرانية مئة بالمئة وتعكس القدرات والطاقات العلمية الموجودة في إيران، لافتاً إلى حرص الشركات الإيرانية على المشاركة في مختلف المعارض لإثبات جودة منتجاتها.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/7725 sec