رقم الخبر: 211364 تاريخ النشر: كانون الثاني 10, 2018 الوقت: 19:28 الاقسام: عربيات  
تدهور خطير في صحة سجينة الرأي البحرينية فوزية ماشاءالله

تدهور خطير في صحة سجينة الرأي البحرينية فوزية ماشاءالله

ذكرت معلومات إن سجينة الرأي البحرينية فوزية ماشاءالله الموقوفة من قبل السلطات البحرينية على ذمة التحقيق بتهم ذات دوافع سياسية وضعها مقلق وخطير.

وذكرت المعلومات أن السيدة فوزية والتي تبلغ من العمر 54 عاما هي اكبر موقوفة بحرينية خلال هذه الفترة وتعاني من مشاكل صحية، حيث تعرضت الأسبوع الفائت لنوبة قلبية نقلت على اثرها لطبيب في مستشفى وزارة الداخلية “القلعة” وحالتها غير مستقرة حسبما افادت قناة اللؤلؤة.

ومنذ اعتقالها بتاريخ 15 ديسمبر 2017 حتى الثلاثاء 9 يناير 2018 لم تحصل على حق الزيارة والالتقاء باهلها او محاميتها على الرغم من كل الخطابات التى تقدمت بها أطراف المصلحة والتى ينص القانون بتمكينهم من هذا الحق.

هذا وتطالب عائلة السيدة فوزية بالافراج عنها وتحمل الجهات المعنية باحتجازها المسؤولية الكاملة على سلامتها.

وذكرت المصادر إن السيدة فوزية امرأة كبيرة في السن وتعاني من أمراض مزمنة في القلب وكذلك كانت قد أجريت لها عملية في الرأس وتعاني من مضاعفات شديدة وآلام وصداع.

وكانت عائلة السيدة فوزية ماشاءالله عبرت عن قلقها الشديد على سلامتها بعد مرور أيام على اعتقالها بعد استدعائها إلى إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية يوم الجمعة 15 ديسمبر/كانون الأول 2017.

وكانت مصادر حقوقية قد ذكرت إن احتجاز السيدة فوزية جاء بعد يوم من مداهمة منزلها في منطقة البلاد القديم نهار الخميس 14 ديسمبر وتفتيشه دون إبراز إذن قضائي والطلب منها الحضور إلى مبنى التحقيقات.

الجدير ذكره إن السيدة فوزية هي عمة سجيني الرأي حسن وحسين ماشاءالله.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: المنامة/ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3687 sec