رقم الخبر: 211421 تاريخ النشر: كانون الثاني 12, 2018 الوقت: 16:27 الاقسام: محليات  
السفير الايراني في سوريا: للتكفير والتطرف دور كبير في ترويج الارهاب
مستقبلاً مساعد منظمة الامم المتحدة في الشؤون الانسانية

السفير الايراني في سوريا: للتكفير والتطرف دور كبير في ترويج الارهاب

اكد السفير الايراني في سوريا جواد ترك آبادي بأن للتكفير والتطرف دورا حاسما في ترويج الارهاب، وان مكافحة التوجهات المنحرفة هي افضل سبيل لخفض المعاناة الانسانية.

وخلال استقباله مساعد الامين العام لمنظمة الامم المتحدة في الشؤون الانسانية مارك لوك، في مبنى السفارة الايرانية في دمشق قال ترك آبادي، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ترغب بالحضور الفاعل في الانشطة المؤدية الى خفض معاناة الافراد في المناطق المتازمة في العالم، حيث نعمل مع سوريا في هذا المجال.
واضاف، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية على استعداد للتعاون من اجل انسيابية عمليات الاغاثة من قبل منظمة الامم المتحدة في المناطق التي هي بحاجة لها في سوريا.
وقال السفير الايراني، ان اهم حاجة للافراد في المناطق المتأزمة هو خفض تأثير الاجراءات المناهضة للانسانية التي تقوم بها الجماعات الارهابية وابعاد كابوس الارهاب عبر اعادة الاستقرار الى المنطقة.
من جانبه اشار مساعد الامين العام للامم المتحدة للشؤون الانسانية الى زيارته الاخيرة التي قام بها الى طهران واعتبرها بأنها كانت بناءة جدا وقال، انه فضلا عن الاوضاع المؤلمة جدا في اليمن، فان المساعدات الانسانية في سوريا قد استحوذت اكبر الاهتمام.
واشار مارك لوك الى زياراته لمختلف مناطق سوريا ووصف لقاءاته مع المسؤولين السوريين بانها كانت ايجابية واضاف، ان منظمة الامم المتحدة تهتم بايصال المساعدات الانسانية لجميع المتضررين وان الدعم الذي تقدمه الجمهورية الاسلامية الايرانية في هذا المجال قيم.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4742 sec