رقم الخبر: 211554 تاريخ النشر: كانون الثاني 14, 2018 الوقت: 14:41 الاقسام: مقابلات  
السياحة قناة رئيسية للدبلوماسية وتعزيز الحوار بين الأمم والحضارات
خبير في السياحة الايرانية:

السياحة قناة رئيسية للدبلوماسية وتعزيز الحوار بين الأمم والحضارات

أجرت الحوار: ذلفا معيل/ الوفاق- قال الخبير في السياحة والفنادق في ايران محمد خرم طوسي في مقابلة مع الوفاق، ان استخدام المعلومات الفندقية الفعالة هي واحدة من العوامل التي يمكن أن تطور صناعة السياحة المستدامة وسيكون لها تأثير عميق على تحسين الوجهات السياحية.

وصرح، أصبحت السياحة في العالم قطاعا نشطا ومؤثرا في الاقتصاد، ولحسن الحظ في إيران كذلك، فقد حاولت خلق هذا الشكل في مجال السياحة.

واضاف: ازدهار صناعة السياحة والفنادق عبر إدخال المزايا التنافسية والفرص للسياحة، والاستثمار في المراكز السياحية مثل الفنادق كاستراتيجية تجعل الفرص مناسبة للسياح المحليين والأجانب ولها آثار ثقافية إيجابية وفوائد اجتماعية وقتصادية للسياحة في إيران.

وقال الخبير: ويعد إدخال الصناعات المحلية وفرص الاستثمار من النتائج الأخرى لتنمية السياحية وصناعة الفنادق في الوجهات السياحية التي  تتزامن معها وتزدهر الصناعات المرتبطة بالسياحة.

وصرح المتخصص في الفندقة: إن تطوير التعاون الدولي والتفاعل مع البلدان الأخرى هي نتيجة للتنمية المستدامة لصناعة السياحة، ولا سيما الإقامة الفندقية مما يخلق تفاعلا بناء بين البلدان. فالسياحة قناة رئيسية للدبلوماسية العامة التي يمكن استخدامها لتطوير وتعزيز الحوار بين الأمم والحضارات ولتعزيز العلاقات الثقافية التجارية. وبالنظر إلى أن إيران دولة متحضرة ولعبت دورا في تكوين حضارات أخرى، فمن الممكن إنشاء قواعد سياحية وتطوير فنادق في بلدان أخرى، وخاصة بلدان المنطقة، مما يمكن أن يعزز الأعمال التجارية ويخلق فرص العمل وجذب الاستثمارات.

وبناء على ذلك، تهدف شركة هلدينك الخضراء إلى إنشاء فنادق حديثة في المنطقة، بما في ذلك في عاصمة جورجيا، بهدف تطوير السياحة المستدامة، والفندقة الحديثة، وإدخال المزايا التنافسية لإيران على الساحة العالمية. ومن اهداف البناء هي قرب ثقافة جورجيا مع إيران، وعدم وجود تأشيرة دخول، ووجود أربعة مواسم في هذا البلد، وانخفاض تكلفة السياحة والخدمات، والتجارة الإيجابية والخلفيات الثقافية بين البلدين، والمناخ السليم، وأمن السياح هي أهم الأسباب.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0053 sec