رقم الخبر: 211577 تاريخ النشر: كانون الثاني 14, 2018 الوقت: 15:06 الاقسام: منوعات  
«أخاصمك؟! آه..»!
أسعدتم صباحاً

«أخاصمك؟! آه..»!

الخبر الأول على صدر الصحف وفي مقدمة نشرات الأخبار يتناول تغريدة ترامب الأخيرة وحديثه عن علاقته الوطيدة مع كيم جونغ اون..

وحين سألوه وهل اتصلت به وتحدثتما مؤخراً؟! قال ترامب لا أجيب عن هذا السؤال!!.. ويرجع الزملاء في صناعة الخبر ويقولوا أنه قبل هذه التغريدة بيومين فقط كان التهديد والوعيد والصراخ طاغٍ على تصريحات كل من ترامب وكيم.. والشرر يتطاير من عينيهما!! والعالم كله دخل حالة الإنذار وهما يكشفان عن الأزرار!! والختام مع بنت عجرم «أخاصمك؟! آه.. أسيبك؟! لا.. بحبك؟! آه.. وأفارقك؟! لا..»!!..

الخبر الثاني يقول أن السعودية ستقود حملة تحريض كبيرة وواسعة ضد الجمهورية الإسلامية!! وراح يتولد ضغط دولي على ايران!! من أجل أن توقف تزويدها للحوثيين بصواريخ باليستية!! لأن صواريخ الحوثي كثرت هذه الأيام وسوف تؤثر على الإقتصاد السعودي بشكل قوي!! وحينها لا تنفع الضرائب ولا القيمة المضافة ولا رفع أسعار المحروقات والكهرباء.. ولا رفع الدعم ولا غيرها..

هنا أيضاً يشدّ «صنّاع الأخبار» أحزمتهم مش للرقص على الوحدة ونص.. بل لدعم الخبر بتصريحات نيكي هيلي وكوشنر وموشنر!! الحوثيون إرهابيون لأن صواريخهم راحت توصل للرياض!! ويمكن أن تسقط على مدنيين.. ويمكن يموتوا هؤلاء المدنيين..  ويمكن يصيروا ضحايا.. وأن هذه الصواريخ يمكن تكون ايران هي التي أرسلتها للحوثيين!! اذن ايران تدعم الإرهاب وهو المطلوب.. يا نيكي يا بتاع الميني جوب!!..

من باب رفع العتب.. ولو قليل من الإحترام لعقل المتلقي بتاعتكم أليس من الجدير بكم أن تضيفوا مثلما فعلتم مع الخبر الأول حين ذكرتمونا بتهديدات كل من ترامب وكيم قبل أيام.. هنا أيضاً ذكرونا بسجال الصواريخ والقنابل بين الرياض وصنعاء!!..

يا من تستخفون بعقول وذاكرة الناس.. وتهولون لصاروخ حوثي وصل لسماء الرياض.. وكان يمكن أن يسقط على الأرض.. والأرض فيها مدنيين.. وكان يمكن أن يصيب عدد منهم.. وكل كلامكم مبني على الفرضيات والإحتمالات التي لم تحصل ولم تقع!! ويمكن أن تكون ايران زودتهم به!! يمكن!!..

ولا تقولون لهم أنه في 8 أكتوبر 2016 قصفت الطائرات السعودية مجلس عزاء في الصالة الكبرى في صنعاء!! قنابل «جي بي يو 12» وصواريخ «بايفواي 2» أمريكية الصنع حسب تقرير الأمم المتحدة العلنية والموثوقة.. وقد قطعت هذه الصواريخ الأمريكية أوصال (700) يمني بين شهيد وجريح!! بين الجرحى وزير الداخلية جلال الرويشان وبين الشهداء (37) من كبار ضباط وزارتي الدفاع والداخلية!! فضلاً عن (600) مدني!!.. دماء وتقطيع أوصال وإزهاق أرواح حقيقي مش يمكن.. والصواريخ أكيد من أمريكا.. أكيد مش يمكن.. ولا أحد يربط ولا أحد يقارن!!..

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/9913 sec