رقم الخبر: 211687 تاريخ النشر: كانون الثاني 15, 2018 الوقت: 18:50 الاقسام: اقتصاد  
توفر إمكانية تصنيع 40% من السفن التجارية داخل البلاد

توفر إمكانية تصنيع 40% من السفن التجارية داخل البلاد

قال المدير العام لشركة (تايد ووتر) الايرانية القابضة: انه نظراً للطاقات المتاحة في ايران، فان الامكانية متوفرة لتصنيع 40 بالمائة من السفن التجارية داخل البلاد.

ولفت مهدي اعتصام، في تصريح صحفي يوم الأحد، الى إنتاج صفائح الصلب والأقطاب الكهربائية والأصباغ البحرية والأسلاك والتجهيزات المستخدمة داخل مقصورة السفن، مضيفاً: ان الامكانيات المناسبة متوفرة حالياً لتصنيع السفن والعوامات التجارية داخل البلاد.

وفي جانب آخر من تصريحه، أشار اعتصام الى إقامة الملتقى الخامس والعشرين للمؤسسات الحكومية للملاحة البحرية في ميناء جابهار (جنوب شرق)، مبيناً ان هذا الملتقى سيقام بمشاركة جميع المؤسسات البحرية داخل البلاد خلال يومي 30 و31 من يناير الحالي باستضافة شركة (تايد ووتر). وأوضح ان محاور الملتقى ستتركز على (الحفاظ على البيئة البحرية) و(أساس التنمية المستدامة) و(لوجستية الموانئ ودور القطاع الخاص في التنمية البحرية للبلاد) و(تطوير النقل البحري) و(أمن وسلامة الملاحة البحرية).

ونوه المدير العام لشركة (تايد ووتر) الى الطاقات المتوفرة لتنمية ميناء جابهار، وقال: لمن دواعي السرور انه بالتزامن مع تدشين المرحلة الأولى من مشروع تطوير ميناء جابهار، نشهد اليوم رسو السفن العابرة للقارات في هذا الميناء.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/0799 sec