رقم الخبر: 211799 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2018 الوقت: 11:18 الاقسام: رياضة  
توقيع اتفاقية تعاون رياضي بين العراق وإيران

توقيع اتفاقية تعاون رياضي بين العراق وإيران

تم التوقيع بين اللجنة الأولمبية العراقية صباح الاربعاء والوفد الايراني الذي وصل عصر الثلاثاء الى محافظة كربلاء اتفاقية التعاون الرياضي المشترك في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، وتشمل محافظتي كربلاء والنجف.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية العراقية حيدر الجميلي، في تصريحات خاصةإن الوفد الرياضي الإيراني ترأسه محمد رضا دافرزاني، وكيل وزير الرياضة للبطولات الرياضية، وضم في عضويته رؤساء وأعضاء 15 اتحادا رياضيا، ستوقع مع الاتحادات المركزية العراقية اتفاقيات تعاون، تتضمن إقامة المعسكرات التدريبية بين المنتخبات الوطنية في كافة الفعاليات الرياضية وتبادل الخبرات.

وستتضمن الاتفاقيات أيضا الدورات التدريبية والتحكيمية والمشاركة في البطولات الرسمية التي سيتم تنظيمها من قبل البلدين، وتفعيل وعقد المؤتمرات وورش العمل المعنية بتطوير الشباب في البلدين.

وأشار إلى أن اتفاقية التعاون مع الجانب الإيراني ستتيح للرياضيين الأبطال الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة لنظرائهم الإيرانيين، لاسيما وأن الرياضة الإيرانية متطورة بشكل كبير، وحققت العديد من الإنجازات الكبيرة.

وأوضح أن الوفد الرياضي الإيراني المؤلف من 19 شخصا سيعقد عدة اجتماعات مع المسؤولين عن الرياضة العراقية، فضلا عن توقيع اتفاقيات التعاون بين الاتحادات العراقية والإيرانية، وكذلك سيزور الوفد ملعب النجف الدولي والمرافق الخاصة به.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/4232 sec