رقم الخبر: 211806 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2018 الوقت: 15:23 الاقسام: رياضة  
جوشوا يكشف حقيقة شائعات تعرضه لهزيمة سابقة

جوشوا يكشف حقيقة شائعات تعرضه لهزيمة سابقة

وصف الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا الشائعات بشأن تعرضه لهزيمة سابقة بأنها "أخبار زائفة" قبل مواجهة النيوزيلندي جوزيف باركر على توحيد لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.

ويخوض جوشوا (28 عاما)، حامل لقبي الرابطة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة، النزال يوم 31 مارس/ آذار في كارديف بسجل مثالي بعد تحقيق 20 انتصارا في 20 نزالا وكلها بالضربة القاضية.

أما باركر حامل لقب منظمة الملاكمة العالمية فلم يخسر في 24 نزالا وفاز في 18 منها بالضربة القاضية وسلط مع معاونيه الضوء على خسارة جوشوا في فترتي الهواية والاحتراف.

وانتشر الحديث عن خسارة جوشوا مع ترويج باركر لوسم عبر تويتر ليفتخر بعدم تعرضه لأي هزيمة.

وفي أول مؤتمر صحفي قبل النزال في حضور باركر قال جوشوا الثلاثاء إن الأمر ربما يحتاج للاستعانة بكائن "أقوى من البشر" لإلحاق الهزيمة به متهما منافسه باللجوء لحيلة لأغراض دعائية.

وأضاف: "الحديث عن هزيمتي هي فكرة تسويقية. كل هذه شائعات زائفة وكل ما تلجأ إليه من أساليب هو أمر يخصك أنت وفريقك"، وأقر باركر بأنه أمام تحد كبير لكنه يتحلى بالثقة.

وقال للصحفيين: "شاهدته لوقت طويل وأعرف أنه يشاهدني وأدرك نقاط قوته وضعفه وأعتقد أنه يعرفني بالمثل وأتطلع للإجهاز عليه".

وسيقطع الفائز من هذا النزال خطوة ليصبح أول بطل لوزن الثقيل دون هزيمة منذ لينوكس لويس عامي 1999 و2000، ويحمل الأمريكي ديونتاي وايلدر لقب مجلس الملاكمة العالمي في وزن الثقيل.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2742 sec