رقم الخبر: 211808 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2018 الوقت: 15:25 الاقسام: رياضة  
العراق يتغلب على الأردن ويبلغ ربع نهائي آسيا
وفلسطين تسحق تايلاند

العراق يتغلب على الأردن ويبلغ ربع نهائي آسيا

تغلب المنتخب العراقي لكرة القدم دون 23 عاما على نظيره الأردني بهدف نظيف الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم آسيا التي تستضيفها الصين.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة العراقي بشار بنيان في الدقيقة (49) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس النشامى منعها من معانقة شباكه.

وبهذا الفوز رفع العراق رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وتأهل للدور القادم رفقة المنتخب الماليزي الذي حقق مفاجأة بتغلبه على المنتخب السعودي بهدف نظيف، جاء عن طريق دانيال نور هاشم بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس السعودي في الدقيقة (28) من عمر اللقاء، لترفع ماليزيا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخبي السعودية والأردن عند نقطتين وودعا البطولة من دورها الأول.

من جهة ثانية حقق المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم إنجازا تاريخيا بتأهله إلى ربع نهائي بطولة أمم آسيا تحت 23 عاما، التي تستضيفها الصين حتى الـ27 من يناير/كانون الثاني الجاري.

وجاء التأهل التاريخي للمنتخب الفلسطيني بعد الفوز الكاسح الذي حققه على نظيره التايلاندي الثلاثاء، بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وسيلتقي المنتخب الفلسطيني ثاني المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي شقيقه القطري أول المجموعة الأولى، فيما يتواجه المنتخب الياباني أول المجموعة الثانية مع منتخب أوزبكستان ثاني المجموعة الأولى.

هذا وتغلبت اليابان على كوريا الشمالية بنتيجة 3 – 1، وحققت ماليزيا مفاجأة بفوزها على السعودية بهدف نظيف.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: روسيا اليوم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/0706 sec