رقم الخبر: 211964 تاريخ النشر: كانون الثاني 19, 2018 الوقت: 17:48 الاقسام: عربيات  
استمرار موجة الاعتقالات في البحرين
نقل سجين الرأي حسن مشيمع إلى المشفى العسكري

استمرار موجة الاعتقالات في البحرين

شنت ميليشيات مدنية برفقة منتسبي الأجهزة الأمنية البحرينية حملة مداهمات أسفرت عن اعتقال الشاب قاسم محمد سراج من إحدى نقاط التفتيش أثناء محاولته دخول بلدته الدراز.

هذا وكانت السلطات الأمنية البحرينية قد اعتقلت منذ أيام الشاب علي حسن عاشور من منطقة سترة، والشاب قاسم حسن خاتم من النويدرات. كما وشهدت كل من المعامير وجد حفص وسترة وتوبلي ومدينة حمد انتشار أمني ونصب نقاط تفتيش عدة حسبما افادت قناة اللؤلؤة.

إلى ذلك، قالت عائلة سجين الرأي البحريني حسن مشيمع أنها أُبلغت بنقله إلى المستشفى العسكري يوم الخميس 18 يناير 2018 بعد طول انتظار ومعاناة، وأنه عاد إلى السجن قبل الغروب، مؤكدةً أن لا معلومات أخرى حول تفاصيل الأمر أو الاجراءات التي اتُخذت بحقه.

ونوهت العائلة إلى أن عبد الوهاب حسين والشيخ ميرزا المحروس يعانون من المشكلة الصحية نفسها التي يعاني منها الأستاذ مشيمع بما يتعلق بمرض السكري، ولا معلومات عن وضعهم أيضاً.

هذا وجددت العائلة استنكارها لما يتعرض له الرموز المعتقلين من حرمان العلاج ومنع اقتناء الكتب، إضافةً إلى التضييق والاستفزاز المستمر والغير مبرر حسبما افادت قناة اللؤلؤة.

يُذكر أن عائلة المعارض حسن مشيمع كانت قد أفادت منذ أيام أن نسبة السكر في الدم عنده وصلت إلى 26، وهي نسبة خطيرة جداً على المصاب قد تعرضه لأخطار حقيقية مثل الجلطة الدماغية، أو الذبحة الصدرية أو الفشل الكلوي.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: المنامة/ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1938 sec