رقم الخبر: 213859 تاريخ النشر: شباط 14, 2018 الوقت: 19:24 الاقسام: عربيات  
قصف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم بنجران وعسير
عملية مباغتة للجيش اليمني واللجان الشعبية شمال معسكر خالد

قصف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم بنجران وعسير

* مصرع العشرات من الغزاة.. وتدمير مدرعتين في تعز والساحل الغربي

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، الأربعاء، في عمليات للجيش واللجان الشعبية كما تم تدمير مدرعتين في تعز والساحل الغربي.

وأفاد مصدر عسكري بأن الجيش واللجان شنوا، هجوما مباغتا على مواقع لمرتزقة العدوان بجبل الهان في جبهة الضباب، وكبدوهم خسائر فادحة.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت مدرعة تابعة لقوات للعدوان بقذائف المدفعية أسفل تبة الخزان في جبهة الصلو، كما تم تدمير مدرعة أخرى بعبوة ناسفة في جبهة الساحل الغربي.

وفي غضون ذلك شن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية الأربعاء على مواقع المرتزقة شمال معسكر خالد بمديرية موزع، وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، حسبما أفاد مصدر عسكري.

وأفاد المصدر أن العملية الهجومية خلفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير آليتين بعبوتين ناسفتين.

كما استهدف الجيش واللجان الشعبية مدرعة إماراتية بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها في جبهة الساحل الغربي بتعز.

وفي وقت سابق نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية مباغتة على مواقع المرتزقة في جبل الهان بجبهة الضباب بتعز كبدوهم فيه خسائر كبيرة في عتادهم وعديدهم.

وكان أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصرعهم وجرح آخرون، الثلاثاء، في عمليتين هجوميتين وكسر زحف لهم في مديرية حيفان بتعز.

كما قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان، في تدمير آلية لهم وقصف مدفعي لتجمعاتهم في جبهة الساحل الغربي.

يذكر أن الجيش واللجان تمكنوا، خلال الأيام الماضية، من تكبيد قوى الغزو والاحتلال مئات القتلى ودمروا عشرات الآليات والمدرعات في جبهة الساحل الغربي، كما كسروا عدة زحوفات للمرتزقة في جبهة تعز وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما دكت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية، مساء الثلاثاء، تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في عدة مواقع بنجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الشرفة، وموقع الشبكة بجبهة نجران، بعدد من القذائف، محققة إصابات مباشرة.

وفي جبهة عسير، أفاد المصدر عن استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الجمارك، ورقابة الهنجر، وتبة الخزان، وتبة القناصين، وقلل الشيباني، بصواريخ الكاتيوشا.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/9100 sec